أخباراقتصاد عربيرياضه

برج خليفة يحتفل بتتويج الزمالك بدرع الدوري الممتاز

 

 

ظهر شعار نادي الزمالك على الواجهة الخارجية لبرج الخليفة الشهير في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك احتفالًا بفوز الأبيض بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو لبرج خليفة يظهر خلال شعار الزمالك وعبارة: «بطل الدوري المصري».

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على اصطحاب أبنائهم خلال الاحتفال بدرع الدوري المصري والصعود لمنصة التتويج ببطولة الدوري للموسم الحالي 2020-2021.

وجاء محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك على الاحتفال بلقب الدورى مع ابنه آدم عقب انتهاء مباراة الاتحاد السكندرى على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما ، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء هدف الإتحاد السكندري فى الدقيقة 45 ، عن طريق إبراهيم حسن بعدما استغل خروج الحارس محمد عواد من مرماه وسدد الكرة من منتصف الملعب لتمر لداخل الشباك.

وأدرك الزمالك هدف التعادل فى الدقيقة 75 بعدما أرسل زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وقابلها محمود حمدي الونش برأسية قوية من على القائم الثاني لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك الي النقطة 76 محتلا صدارة الدوري المصري وارتفع رصيد الاتحاد الي النقطة 39 ويقفز الي المرتبة الحادي عشر.

وألغى الفار ركلة جزاء لصالح الاتحاد السكندري بداعي وجود لمسة يد على حسام عبد المجيد من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 4.

وأشهر حكم مباراة إبراهيم نور الدين بطاقة حمراء فى وجه حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك بعد عرقلة إبراهيم حسن وهو منفرد بمرمي محمد عواد بقرار من الفار فى الدقيقة 21 .