أخبارعقارات

الاهرام العقاريه» تنفذ 24 مشروع سكني جديد بالحي الرابع بالقاهرة الجديدة

ايمان الواصلي

أعلنت شركة الاهرام العقارية عن تنفيذها ما يقرب من 24 مشروع في القاهرة الجديدة بطابع فيلات سكنية الحاجزين في الحي الرابع بالقاهرة الجديدة ومنطقة بيت الوطن بالقرب من نادي الشرطة والمبني الجديد للنادي الاهلي.

وأكد المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة الشركة أن شهر أغسطس الجاري يعد من الشهور آلتى شهدت حجم أعمال كبيرة بالنسبة لمشروعات شركة الاهرام في القاهره الجديده مؤكدا أن الشركة تبذل قصارى جهدها لتنفيذ مشروعات بتصميمات متميزة وكذلك مراعاة الأسعار للعملاء.

وأشاد طاهر بجهود جميع الإدارات داخل شركة الاهرام العقارية سواء الإدارة الهندسية أو المقاولات والمشتريات وجميع العاملين في الشركة مؤكدا أنهم جنود مجهولة وشركاء نجاح في مسيرة نجاحات شركة الاهرام والمشروعات التي تشهدها الاهرام العقارية حالياً.

وأكد رئيس الشركة أننا حريصون في كل مشروع نبدأ فية علي ضرورة الاختبار الأمثل لمواقع المشروعات التي تنفذها والدليل المشروعات التي تنفذ حالياً في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة وقربها من المولات التجارية والنادي الأهلي ونادي الشرطة مؤكدا أن الحي الرابع ستكون شركة الاهرام العقارية سببا في تالفة خلال الفترة المقبلة.

وتخطط شركة الاهرام العقاريه لطرح عدد من المشروعات السكنيه للمواطنين في السوق العقاري المصري بمدينة القاهرة الجديدة بطابع فيلات سكنيه للحاجزين وتحديدا في منطقة النرجس الجديده .

جدير بالذكر أن شركة الاهرام العقارية انتهت من تسليم وتسكين أكثر من 15 مشروع بمنطقة بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة للحاجزين فضلاً عن تطوير وتسليم ما يقرب من 114 وحدة بواقع 19900 متر مربع واجمالي 11مشروع في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في 5 مناطق مختلفة جنوب الاكاديمية والاندلس 1 و الاندلس 2 واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة منذ بدء عمل الشركة بالسوق العقارية

في ذات السياق أكد المهندس محمود طاهر، الرئيس التنفيذي لشركة الأهرام العقارية، أن عمليات التسليم للحاجزين في مشروعات الشركه مستمره في جميع المشروعات التي تنفذها الاهرام العقارية