أخباراقتصاد عربيبورصة

وايت ايجل للتطوير العقاري بدأنا بترجمة الحلم

أشرف توفيق

تأسيس شركة “وايت ايجل للتطوير العقاري”، بدأنا بترجمة الحلم إلى واقع ملموس، لنبرهن من جديد أن البدايات المتواضعة لا تفرض قيوداً على حجم الإنجازات التي يمكن تحقيقها.
لقد نجحنا في “وايت ايجل” بتشكيل فريق من المتخصصين الأكثر كفاءة والأعلى مهارة من الشباب الطموح، وعبر توظيف هذه الكفاءات والمهارات مجتمعة، فإننا نسعى جاهدين إلى تعزيز مستوى تجربة العملاء ضمن المنشآت الجذابة والفاخرة التي سنقدمها، انطلاقاً من مشروع بالعاصمة الإدارية ثم البحر الأحمر بقرية مكادى كنترى سييد و أيضا اول استرب مول خدمى ع طريق الغردقة سفاجا ، ووصولاً إلى المدن الجديد في المراحل المقبلة.
وتؤكد انطلاقتنا الأولى في العاصمة الإدارية الجديدة على مستوى التطلعات التي ترتقي إليها شركة “وايت ايجل” وفريق عملها. ومن خلال العقارات المميزة التي نسعى إلى تقديمها، فإننا نهدف إلى تقديم رمز متأصل للرقي والفخامة وبصمة جمالية على المعالم الهندسية الجذابة، ويحتفي بالهوية المتفردة التي تحملها العاصمة الإدارية الجديدة بين أروقتها.
وإذ سيفتح مشروع العاصمة الإدارية و البحر الأحمر و قريبا أكتوبر أبوابه لاستقبالكم فإنني أتطلع كذلك إلى الترحيب بكم في مختلف المشاريع المستقبلية لـ “وايت ايجل”، والتي ستبقى إرثا مستداماً للأجيال المقبلة.