أخباراقتصاد عربي

لامبورجيني تكشف عن سيارتها أوروس بيرفورمانتي فائقة الأداء

صممت سيارة أوروس بيرفورمانتي لتأخذ الأداء الفائق والمظهر المميز لسيارة لامبورجيني الـ SUV متعددة الاستخدامات إلى مستوي فائق من القوه ، بالإضافة إلي أنها ستكون اخف وزنا، وتتميز سيارة لامبورجيني أوروس بيرفورمانتي بمصد أمامي قوي وغطاء تهوية من ألياف الكربون، وساعدت لامبورجيني أوروس في إعادة تعريف سيارات الأداء العالي، والآن تعمل الشركة على تطوير الأمور أكثر مع أوروس بيرفورمانتي الجديدة.

 

تحصل سيارة لامبورجيني أوروس بيرفورمانتي علي قوتها من محرك ثماني الأسطوانات مزدوج التربو سعة 4000 سي سي ، ينتج قوه قدرها 657 حصان ، وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن/ متر، هذه زيادة قدرها 16 حصان ، وتتسارع السيارة من 0-100 كم /الساعة في مدة زمنية قدرها 3.3 ثانية.

وتم تجهيز سيارة لامبورجيني أوروس بيرفورمانتي بناشر من ألياف الكربون ومصد خلفي من الكربون، ينضم إليهم نظام العادم الرياضي أكرابوفيتش التيتانيوم، والذي ينتج صدى لامبورجيني المميز، وتم تركيب أوروس بيرفورمانتي على نوابض فولاذية جديدة تخفض النموذج بمقدار 20 مم. يزيد المسار أيضًا بمقدار 16 مم، بينما تستند الكروس على جنوط خفيفة الوزن مقاس 22 أو 23 بوصة تتميز بمسامير من التيتانيوم بالإضافة إلى إطارات بيريللي بي زيرو المطورة خصيصًا.

ومن المقرر أن تبدأ عمليات تسليم سيارة لامبورجيني أوروس بيرفورمانتي في أواخر هذا العام وتبدأ الأسعار من 260,676 دولار في الولايات المتحدة.