أخباراتصالات وتكنولوجيا

Geocycle عضو مجموعة هولسيم العالمية

ايه حسين

تواصل شركة Geocycle عضو مجموعة هولسيم الدولية تعاونها مع محافظة كفر الشيخ لرعاية فعالية لتنظيف شواطئ بلطيم بالمحافظة بمشاركة شركة “Geocycle” بجهود 150 متطوعا من شباب المحافظة. ينطلق الحدث بدعم من الوزارات المعنية ومحافظة كفر الشيخ لجمع النفايات البلاستيكية من الشواطئ العامة وتوعية المشاركين بمخاطر التلوث البلاستيكي ودورهم في الحد منه. التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

من جهته أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، أن تنظيف شاطئ بلطيم بمحافظة كفر الشيخ لتجميع البلاستيك وإعادة تدويره أو استخدامه كوقود بديل بجهد متطوعين من الشباب. تعمل التكنولوجيا والدعم المقدم من شركة Geocycle ، الشركة الشقيقة لشركة Lafarge مصر ، على زيادة الوعي بالآثار السلبية الناجمة عن التلوث. PVC. مشيراً إلى أن هذا النشاط يهدف إلى تحقيق أهداف أجندة مصر 2030 للحد من التلوث البيئي من خلال التقدم الذي يمكننا تحقيقه من خلال تشكيل نظام متكامل لجمع النفايات وعمليات إعادة التدوير واستخدام ما لا يصلح لإعادة التدوير كأداة. وقود بديل.

بدوره ، أوضح جيمي خان ، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة Lafarge ، عضو مجموعة Holcim ، “نقوم بتنظيف شاطئ بلطيم من النفايات البلاستيكية لأننا نؤمن بمسؤوليتنا في خدمة مجتمعنا ، وشكر الشباب الذين تطوعوا من محافظة كفر الشيخ لمساعدتهم بجهدهم الرائع وحماسهم “.

وأعرب خان عن تقديره للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ لرعايته هذا الجهد التطوعي البناء ، قائلا: يسعدنا أن نواصل دورنا في المسؤولية الاجتماعية والتعاون مع محافظة كفر الشيخ لتنظيفه. منتجع بلطيم من النفايات البلاستيكية للسنة الثانية على التوالي في إطار مذكرة التفاهم التي تهدف إلى دعم أهداف التنمية. التنمية المستدامة وخطة التنمية لعام 2030 في مصر.

وفي نفس السياق ، قال أدهم المهدي ، المدير العام لشركة Geocycle مصر الشقيقة لشركة Lafarge Egypt ، “نستخدم أفضل التقنيات للتعامل مع النفايات ، بما في ذلك ثلاث محطات فرز ، ومنصة مشتركة للمعالجة المسبقة ، وكذلك مرافق المعالجة النهائية المشتركة في قمائن الأسمنت في لافارج ، مما يساعد على توفير حلول فعالة لبيئة أفضل “، مما يؤكد على العمل والسعي الجاد للحد من التلوث البلاستيكي والاستخدام الأوسع للطاقة النظيفة ، وتقليل ومنع انبعاثات الكربون ، مما يساعد على توفير حلول فعالة لبيئة أفضل حيث تعمل Geocycle على معالجة جميع أنواع المخلفات البلدية والزراعية إلى جانب المطاط والمطاط المستخدم وكذلك التخلص الآمن من المخلفات الصناعية الناتجة عن عمليات الإنتاج أو إتلاف المنتجات منتهية الصلاحية أو رفض الإنتاج. لمختلف الصناعات.

تؤمن كل من لافارج وجيو سيكل بأهمية تعزيز التعاون بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني لتحقيق تنمية أكثر استدامة والمساهمة في مكافحة تغير المناخ وآثاره. تنظيف النفايات بطريقة مسؤولة كمتطوعين محليين وبدعم من محافظة كفر الشيخ وبدافع من محافظة كفر الشيخ ، قاموا بتنظيف شاطئ بمساحة 4 كيلو متر مربع ومن المتوقع أن يجمع ما يعادل 100.000 زجاجة بلاستيكية ، وتأتي هذه الفعالية لمعالجة واحدة من أهم أهداف التنمية المستدامة ، وهو الهدف الثالث عشر (تغير المناخ) ، وهو من بين الأهداف التي تحتوي على 17 هدفًا تنمويًا و 169 مؤشرًا.