أخباربنوكبورصة

بنك قطر الوطنى الاهلى يفوز بانضمام ايمن جمجوم لفريق عمله

رئيسا لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة

فتحي السايح وايمان الواصلي

فى ظل منافسة شرسة اتسمت بالسرية بين العديد من البنوك عليه لما يتمتع به من خبرات كبيرة فى القطاع المصرفى ومايتميز به من امتلاكه لأفكار خلاقة  خارج الصندوق وحلول التذكارية تمكن بنك قطر الوطنى الاهلى من الفوز بانضمام ايمن جمجوم لفريق عمل البنك رئيسا لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة إيمانا من الإدارة العليا للبنك بقدراته ومواهبه .

يمتلك ايمن جمجوم خبرات مصرفية تمتد لنحو 30 عام تولى خلالها العديد من المسئوليات والمهام الصعبة وترك فى كل بنك عمل به أثرا إيجابيا كبيرا . ويتمتع جمجوم إلى جانب دراساته المتنوعة وخبراته المهنية الكبيرة بثقافة موسوعة من منطلق إيمانه الشخصى بأن المصرفى الناجح لابد أن يكون قارئا مطلعا على مختلف الثقافات والنظريات الاقتصادية وكذلك المستجدات الاقتصادية عالميا وإقليميا ومحليا لأن كل ذلك من شأنه أن يساعد المصرفى الناجح على بناء خطط مستقبلية طموحة ولكن مرتبطة بالواقع. يخطط جمجوم لأن يكون بنك قطر الوطنى من أكبر الداعمين لخطط الدولة التنموية وخاصة فيما يتعلق بالتنمية المستدامة.

المصرفي ايمن جمجوم تولي من قبل مناصب عديده منها بنك الامارات وبي باربيا ومدير فروع البنك الاهلي المصري

وجدير الإشارة إلى أن أيمن جمجوم قيادة مصرفية على درجة عالية من الكفاءة، ويتمتع بخبرة مصرفية كبيرة تمتد لأكثر من سنوات  تولى خلالها العديد من المناصب القيادية وترأس كبرى الإدارات فى عدد كبير من البنوك، كإدراة العمليات، وعملاء الشركات والفروع، وتنمية أعمال التجزئة المصرفية وتطويرها، مما أصقل خبراته المصرفية وجعله من المصرفيين الرائدين فى قطاع التجزئة المصرفية، بشكل خاص والقطاع المصرفى بشكل عام