أخباراقتصاد عربيبورصةتأمينعام

تجسيدا لدورها فى المسئولية المجتمعية : ” المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى ” تنظم زيارة لمستشفى سرطان الأطفال ” 57357 ”  

 كتبت ايمان الواصلي

 

 

     نظمت الشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى برئاسة صلاح عبد الفتاح العضو المنتدب للشركة زيارة لمستشفى سرطان الأطفال ” 57357 ” ضمت وفدا رفيع المستوى يتقدمهم فضيلة الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق ورئيس اللجنة الشرعية بالشركة ود. عادل منير الأمين العام للإتحاد الأفروأسيوى للتأمين وإعادة التأمين ولفيف من مسئولى الشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى من رؤساء القطاعات ومديرى العموم ومديرى الإدارات والعديد من العناصر الشبابية العاملة بالشركة والتى أضفت على الزيارة أجواء من الفرح والبهجة وخاصة فى نفوس الأطفال المرضى .

     وكانت إدارة المستشفى  برئاسة د. شريف أبوالنجا قد أعدت إستقبالا للوفد الزائرحيث كان فى إستقبالهم مدير عام العلاقات العامة بالمستشفى ، وفى قاعة المؤتمرات بالمستشفى وقف الجميع لينشدوا السلام الوطنى ، ثم ألقى صلاح عبد الفتاح كلمة ثمن فيها جهود القائمين على مستشفى 57357 والتى أثمرت عن صرح طبى عملاق يتفاخر به كل المصريين من حيث إمكاناته العلمية والطبية ومايوفره من سبل رعاية فائقة الجودة  للأطفال .

     وأكد صلاح عبد الفتاح فى كلمته على أن هذه الزيارة وإن كانت الأولى من نوعها للشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى ، لكنها لن تكون الأخيرة وستتكرر كثيرا خلال هذا العام من منطلق  مسئولية الشركة المجتمعية ورغبتنا فى توثيق العلاقات بين المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى وإدارة المستشفى والعاملين بها لدعم هذا الصرح الوطنى العظيم ورسالته الطبية ذات البعد الإنسانى .

وكان فضيلة الدكتور على جمعة قد ألقى كلمة مؤثرة دعا خلالها المولى عز وجل أن يمن بنعمة الشفاء على جميع ألأطفال المرضى ليعودوا مرة أخرى لأحضان عائلاتهم سالمين معافين ، ومثمنا فى كلمته للجهود الحثيثة الدؤوبة من قبل قيادات المستشفى حتى أصبح صرحا طبيا عالميا يضارع فى مستواه إن لم يفوق أقرانه من المستشفيات المثيلة في الشرق والغرب .

     وأوضح فضيلة د. على جمعة أن مستوى الخدمات العلمية والطبية والبحثية فى المستشفى وصل إلى درجة عالية من التقدم والرقى وذلك بفضل الدعم والمساندة من الدولة والمؤسسات والأيادى البيضاء للشركات ورجال الأعمال بل والبسطاء الذين يؤمنون بأهمية هذا الصرح الطبى العظيم وضرورة دعمه ليواصل مسيرته بنفس المستوى .

     وتطرق د. عادل منير فى كلمته للدور الوطنى الكبير لقطاع التأمين فيما يتعلق بالمسئوليية المجتمعية معتبرا أن هذا الدور يترجم الحس الوطنى لقطاع التأمين تجاه المجتمع وضرورة تعظيم هذا الدور للإرتقاء بالمجتمع على كافة الأصعدة وخاصة مايتعلق بصحة أبنائنا وفلذات أكبادنا وضرورة توفير كافة سبل الحماية لهم من كافة الأمراض وبصفة خاصة الأمراض الخبيثة .

     زار الوفد  بعد ذلك بعض أقسام المستشفى وقام أعضا ئه بتوزيع الهدايا على الأطفال فى أجواء من البسمة والفرحة التى إرتسمت بالفعل على وجوههم بفضل القفشات والحوارات اللطيفة التى دارت بين شباب الشركة والأطفال ، وفى نهاية الجولة أعرب العديد من شباب الشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى لقيادات المستشفى عن رغبتهم فى التطوع لخدمة الأهداف الإنسانية للمستشفى كأصدقاء لمستشفى 57357 .