أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربي

أمازون تمنح أعضاء برنامج برايم مشاهدة حصرية لمقطع دعائي جديد للمسلسل المنتظر “سيد الخواتم” The Lord of the Rings

ايه حسين

المقطع الجديد مدته 60 ثانية من “سيد الخواتم: خواتم السُلطة” متاح حصرياً لأعضاء برنامج برايم في أنحاء العالم لمدة 48 ساعة فقط

 

قبل إنطلاق فعالية يوم برايم الذي يعقد في أول مرة في مصر للتخفيضات الحصرية لأعضاء برنامج برايم في أخر الشهر الجاري (يوليو)، أعلنت أمازون مصر عن تقديم مجموعة من التجارب والعروض الحصرية الجديدة لأعضاء البرنامج، والذين يمكنهم عبر متجر Amazon.eg وبدءاً من اليوم 6 يوليو الساعة 9 صباحاً بتوقيت القاهرة، الاستمتاع على مدى 48 ساعة بمشاهدة مقطع حصري مدته 60 ثانية من المسلسل الذي طال انتظاره “سيد الخواتم: خواتم السُلطة” الذي سيتم طرحه بعد طول انتظار في 2 سبتمبر، من خلال خدمة برايم فيديو.

يُعرض المسلسل المرتقب، “سيد الخواتم: خواتم السُلطة”، لأول مرة حصرياً عبر خدمة برايم فيديو في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم. وتتمحور هذه الدراما الملحمية حول تاريخ “العصر الثاني من ميدل إيرث” الأسطوري للكاتب جيه.آر.آر. تولكين والتي تدور أحداثها قبل آلاف السنين من أحداث روايتي “الهوبيت” و “سيد الخواتم”. وفي هذا المقطع الحصري لأعضاء برنامج برايم، تثير علامة مشؤومة في سماء الليل أسئلة لدى سكان ميدل إيرث. ويمكن لأعضاء أمازون برايم مشاهدة المقطع الحصري من مسلسل “سيد الخواتم: خواتم السُلطة” The Lord of the Rings: The Rings of Power، عبر تسجيل الدخول إلى حسابهم ومن ثم الانتقال إلى الرابط وإضافة المسلسل إلى قائمة المشاهدة الخاصة بهم.

ويتمتع جميع أعضاء برنامج أمازون برايم بالوصول المجاني لخدمة برايم فيديو، حيث يمكنهم مشاهدة أو تنزيل الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز بما فيها إنتاجات أمازون الأصلية مثل The Boys و The Marvelous Mrs. Maisel. ويتوافق برايم فيديو مع العديد من الأجهزة بما في ذلك، التلفزيونات الذكية وأجهزة ألعاب الفيديو والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة واللابتوب وأجهزة الكمبيوتر. كما تتضمن خدمة برايم فيديو العديد من المميزات الأخرى لتكييف تجربتهم حسب استخدامهم الشخصي من بينها تفعيل الإشراف العائلي والدبلجة والترجمة باللغة العربية لمجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات وغيرها من المزايا.

وبهذه المناسبة، قال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون في مصر: “تم إطلاق برنامج أمازون برايم في يونيو وسوف نستمر في تقديم المميزات لعملائنا في مصر لتوفير القيمة والمتعة والترفيه. ويشمل برنامج أمازون برايم على الكثير من المزايا القيّمة لأعضاء البرنامج، حيث نحرص على جعل حياة الأعضاء أفضل وأكثر سهولة ومتعة، وإضافة المزيد من التجارب والعروض الحصرية لأعضاء البرنامج هي أسلوبنا الخاص لتقديرهم ومكافأتهم. وتمنح هذه التجربة الحصرية التي يقدمها فقط برنامج برايم للأعضاء لمحة حصرية للمسلسل “سيد الخواتم: خواتم السُلطة” The Lord of the Rings: The Rings of Power المرتقب قبل إطلاقه في 2 سبتمبر، والذي سيتوفر مع الترجمة العربية الكاملة والدبلجة لتمكين الجميع من المشاهدة بلغتهم المفضلة. ويمكن لعضوية واحدة بسيطة أن تقدم الكثير من الامتيازات للأعضاء في مصر، مع مزايا التوصيل المجاني والسريع، والاستفادة من عروض يوم برايم في شهر يوليو، والحصول على مميزات Prime Gaming.”

يوم برايم في شهر يوليو لأول مرة في مصر على amazon.eg

وتبني هذه التجارب والعروض الحصرية على تجربة برنامج برايم الأكثر حصرية، وهي الفعالية السنوية للتخفيضات “يوم برايم” التي تقام لأول مرة في مصر في شهر يوليو الجاري، حيث سيحصل أعضاء برنامج برايم على عروض وتخفيضات رائعة على جميع فئات المنتجات على مدى 48 ساعة.

يمكن لأي شخص الانضمام إلى برنامج أمازون برايم، أو بدء فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً عبر: www.amazon.eg/prime للاستمتاع بمجموعة من مزايا التسوق والترفيه الحصرية لأعضاء البرنامج والتي تشمل مشاهدة الفيديو الحصري من مسلسل “سيد الخواتم: خواتم السُلطة” The Lord of the Rings: The Rings of Power والتمتع بتوفير مذهل خلال يوم برايم.

يتمتع أيضاً أعضاء برنامج أمازون برايم عبر متجر Amazon.eg بمجموعة من المزايا الأخرى من التسوق والتوفير والترفيه بما فيها:

توصيل مجاني في اليوم التالي: اطلب اليوم واحصل على المنتجات في اليوم التالي مع التوصيل المجاني خلال يوم واحد على المنتجات المؤهلة دون حد أدنى.
ألعاب الفيديو من برايم Prime Gaming: استمتع بالحصول مجاناً على المحتوى داخل الألعاب المشهورة وألعاب مجانية من ضمن مجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو من برايم.

ولمزيد من المعلومات حول كيفية الانضمام إلى برنامج أمازون برايم أو بدء فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً، يرجى زيارة “هذا الرابط“: .

وتقوم مبادئ أمازون المميزة على 4 ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء عوضاً عن المنافسة، والشغف نحو الابتكار، والالتزام بالامتياز الإداري، والتخطيط طويل الأمد. كما تضم الشركة مجموعة فريدة من الخدمات والمنتجات الرائدة يُذكر منها كل من تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة (1-Click shopping)، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من كيندل أمازون (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الإلكترونية كيندل (Kindle)، وجهاز أمازون فاير اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز أمازون فاير (Fire TV)، وجهاز أمازون ايكو (Amazon Echo)، وجهاز أليكسا (Alexa).