أخبارتأمين

” جى أى جى مصر ــ حياة تكافل ” توقع بروتوكول تعاون مع شركة ” إيزى بيزنس سوليوشنز”

بهدف دعم وتمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة :

    كتبت / ايمان الواصلى :

تجسيدا لمكانتها كواحدة من كبريات شركات تأمينات الحياة بالسوق المصرى بصفة عامة وشركات التكافل التى تمارس تأمينات الحياة على وجه الخصوص ، وتأكيدا منها على مواصلة دعمها لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة .. وقعت شركة “جي أي جي مصر – حياة تكافل”برئاسة ربيع عبد الخالق العضو المنتدب بروتوكولا للتعاون مع مع شركة ” إيزى بيزنس سوليوشنز ” برئاسة أحمد هشام رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذى بحضور ومشاركة علاء الزهيرى نائب رئيس مجلس إدارة ” جى أى جى مصر ــ حياة تكافل ” ولفيف من قيادات الشركتين .    

وفى تصريحات له عقب توقيع بروتوكول التعاون .. قال ربيع عبد الخالق العضو المنتدب لشركة ” جى أى جى مصر ــ حياة تكافل ” : يأتى هذا التوقيع فى إطار تطوير شركته لباقة من الخدمات المقدمة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال عبر توفير عروض وخدمات تأمينية ومزايا أخرى جديدة بالإضافة الى الحلول والخدمات غير المالية المقدمة من شركة إيزي بيزنس سوليوشنز.

وأوضح ربيع عبد الخالق أن هذا التطوير في خدمات شركته يأتي تنفيذاً لاستراتيجيتها التي تولي اهتماماً كبيراٌ لتطوير الشركات والمشروعات عن طريق توفير مجموعة متكاملة من الحلول المصممة خصيصاً لرواد الاعمال وأصحاب تلك المشروعات مثل التأمين الطبي ، وتأمينات الحياة والمقدمة لهم بأسعار تنافسية ومستوى متميز من الخدمة، كما يتزامن ذلك مع دعم جهود الدولة في مجال الإستدامة والشمول المالي عن طريق النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحسين مؤشرات الاقتصاد وزيادة معدلات التنمية الاقتصادية.

من جانبه أعرب أحمد هشام رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذى لشركة إيزي بيزنس سوليوشنزعن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول مع شركة كبيرة فى حجم ومكانة جى أى جى مصر ــ حياة تكافل ،  والتى تسعى وتواصل تطوير مساعيها لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، مضيفا بقوله : إننا فى إيزى بيزنس سوليوشنز نؤمن بأن كل فرد فى المجتمع عليه دور يجب أن يؤديه لتحقيق التنمية المنشودة لبلادنا ، ونحن نعتقد بقوة أننا فى شركتنا نمتلك القدرات التي تسمح لنا بتطوير ومسانده قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة بشكل يمكنهم من تحقيق اهدافهم وفقا للمقاييس العالمية وبمقابل يتناسب مع الامكانيات المتاحة بشكل يخدم استراتيجيات الاستدامة والشمول المالي التي تضعها الدولة. وبناء على ذلك تقدم شركتنا  مجموعه من الحلول التي تساعد أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة في تطوير عملهم خلال رحلتهم ، إبتداء من وجود فكره للمشروع ومروراً باليات التنفيذ ووصولاً لأعلى معدلات الارباح المتنامية.

ومن خلال هذا التعاون المشترك ــ قال أحمد هشام ــ  يستطيع عملاء شركة جي أي جي مصر ــ حياة تكافل  التمتع بباقات تأمينية مصممة خصيصاً لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، كما يستطيع العملاء الاستفادة من الخدمات الغير مالية المقدمة من شركة إيزي بيزنس سوليوشنز مثل خدمات تأسيس الشركات و الاستشارات القانونية و خطط التسويق و الدعاية والاعلان وخدمات التوظيف والتدريب بخصم خاص يصل إلي ٣٠٪.