أخبارتأمين

شركتا “المهندس للتأمين” و”المهندس لتأمينات الحياة ” توقعان بروتوكولا للتعاون مع مؤسسة “صناع الخير”لتطوير وتأهيل قرية الجبلاية بالفيوم

خالد عبد الصادق : مشاركتنا تجسد مسئوليتنا المجتمعية ودورشركتنا الريادى للنهوض بالمجتمع والإرتقاء به

مصطفى صلاح :

مساهمتنا فى مبادرة ” حياة كريمة ” نابعة من حس وطنى وتصب فى تحقيق التنمية المستدامة

 كتبت / ايمان الواصلى :

في إطار جهود تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير الريف المصري ، وتجسيدا لدورهما الريادى فيمايتعلق بدعم جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة ، وقعت كلا من شركتا ” المهندس للتأمين ” و” المهندس لتأمينات الحياة ” بروتوكولين للتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية بهدف تنمية وتطوير قرية الجبلايةبمركز طامية فى محافظة الفيوم برعاية وزيرة التضامن الإجتماعى نيفين القباج وحضور ومشاركة لفيف من قيادات الوزارة ، ود. عاطف المحمودى رئيس مجلس إدارة شركة المهندس للتأمين ، وم, أحمد حشيش عضو مجلس الإدارة ، ومصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير .

وقع البروتوكول عن شركة المهندس للتأمين خالد عبد الصادق الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب ، وعن شركة المهندس لتأمينات الحياة مصطفى صلاح الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب ، وعن مؤسسة صناع الخير للتنمية هانى عبد الفتاح المدير التنفيذى للمؤسسة .  شهدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، توقيع بروتوكول تعاون بين شركة المهندس للتأمين ، وبين مؤسسة صناع الخير للتنمية ، في خطوة تستهدف تنمية وتطوير قرية الجبلاية بمركز طامية في محافظة الفيوم .

يتضمن البرتوكول الموقع من شركتى المهندس للتأمين ، والمهندس لتأمينات الحياة مع مؤسسة صناع الخير للتنمية مساهمة الشركتين فى تطوير كافة منازل القرية وإعادة إعمارها عن طريق توصيل خدمات البنية الأساسية كالمياه والكهرباء والصرف الصحي، بالإضافة الي تجهيزها بالأثاث ، بخلاف المشاركة في إطلاق عدد من القوافل الطبية، لتقديم خدمة متكاملة بجانبيها الصحي والحياتي، وهو ما يتسق مع أهداف المبادرة الرئيسية ، المدعومة من السيد رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يسعي دائمًا لتحيا مصر –  حياة كريمة – لكافة فئات الشعب المصري .

تأتي مشاركة شركتى المهندس للتأمين ، والمهندس لتأمينات الحياة   ، في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” ، من خلال توقيع كلا منهما على حدا بروتوكولا للتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية تجسيدا لدور الشركتين الريادى فيما يتعلق بمسئوليتهما المجتمعية ، وتأكيدا على الحس الوطنى الذى يتمتع به قيادات ومسئولى الشركتين وكافة العاملين حيث يعتبرون مساهمتهم هذه واجبا وطنيا للنهوض بالمجتمع والإرتقاء به على كافة الأصعدة ، وخاصة فى الريف المصرى سواء فى الدلتا والوجه البحرى ، أو فى صعيد مصر .   

وفى تصريحات له عقب توقيع البروتوكول .. قال خالد عبد الصادق   الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين: إن   برتوكول التعاون الذي أبرمته شركته لتطوير قرية الجبلاية بمركز طامية  في محافظة الفيوم، يأتي في إطار اضطلاع الشركة بمسئوليتها المجتمعية ، بإعتبارها كيان اقتصادي عامل ومؤثر داخل السوق المصري ، مضيفا بأن تطوير المجتمع المصري من خلال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” يأتي اتساقًا مع توجهات المهندس للتأمين، والتي تسعي دائمًا لأن تكون شريكاً وداعماً للمجتمع الذى تعمل بداخله .

وأشار خالد عبد الصادق فى ختام تصريحاته إلي أن مشاركة شركته في تطوير وإعادة تأهيل قرية الجبلاية ، ما هو إلا بداية لسلسلة من الخطوات التي تعبر من خلالها شركة المهندس للتأمين، عن امتنانها للشعب المصري، وللتأكيد علي دورها الفاعل داخل المجتمع الاقتصادي، دون اغفال الجانب المجتمعي ، وهو ما يشدد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية في كافة المؤتمرات والندوات التي يشرفها بالحضور أو يشملها برعايته.

من جهته عبر مصطفى صلاح الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة المهندس لتأمينات الحياة عن سعادته بمشاركة شركته فى توقيع بروتوكول للتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية لتطوير قرية الجبلاية بمركز طامية بمحافظة الفيوم ، فى إطار المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” والتى تستهدف النهوض بقرى الريف قى الوجهين البحرى والقبلى ، وكذلك المناطق النائية ، معتبرا أن مشاركة شركته بمثابة وسام على صدر الشركة مسئولين وعاملين .

 أكد مصطفى صلاح فى ختام تصريحاته أن المسئولية المجتمعية لشركة المهندس لتأمينات الحياة ليست ترفا ، وإنما هى واجب وطنى على كل مؤسسات مصر، مؤكدا أن المسئولية المجتمعية تقع ضمن أولويات شركته ، من منطلق إيمانه بأن النهوض بالمجتمع والإرتقاء به ، وتحسين معيشة شريحة غير قليلة من المواطنين يصب فى نهاية المطاف فى صالح بلادنا مجتمعيا وإقتصاديا وتأمينيا .