أخباراقتصاد عربيعام

«مستقبل وطن» يبحث مع جمعية المستثمرين تطوير المنطقة الصناعية بـ 6 أكتوبر

فتحى السايح

انطلاقًا من الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، بحثت أمانة الحزب بالسادس من أكتوبر مع جمعية مستثمري المدينة سبل تطوير المنطقة الصناعية بالمدينة.

تحت إشراف وحضور المهندس إيهاب الهادي أمين حزب مستقبل وطن بالسادس من أكتوبر، اجتمع وفد من أمانة الحزب في ٦ أكتوبر مع الدكتور محمد خميس رئيس جمعية المستثمرين بمدينة السادس من أكتوبر لبحث أوجه التعاون المشترك وآليات تنفيذها.

وشهد الاجتماع بحث ومناقشة مشاكل المنطقة الصناعية ووضع إطار للخطوات المبدئية للنهوض بالمنطقة والتنسيق مع جهاز المدينة والجهات المعنية والمنتجين والمستثمرين أصحاب المصانع.

ويبذل المهندس أحمد البحيري أمين قطاع الأعمال بأماتة السادس من أكتوبر مجهود متميز لحصر مشاكل هذه المناطق والتجهيز للتعاون لحلها.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق وتنظيم المبادرات والفاعليات المجتمعية في مختلف المجالات.