أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيسيارات

«klax ads» أول تطبيق يحقق عائد مادى للسائقين عبر تقديم محتوى إعلانى فى المواصلات

ايه حسين

كشف المهندس خالد علي المدير التنفيذي لمنصة klax ads، عن إطلاق تطبيق « klax ads»، الأول من نوعه فى الشرق الأوسط، لتقديم محتوى إعلانى لكل منطقة، عبر إستخدام كاسيت السيارة وإستهدف ركاب التاكسى ووسائل النقل المختلفة.

 

خالد علي:  التطبيق يقضى على ضوضاء السيارات و يساعد اصحاب الأنشطة التجارية فى الترويج لمنتجاتهم

وقال على، فى بيان، أن تطبيق klax ads يعمل على تقديم محتوى إعلاني مختلف لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعديد من المنتجات المختلفة، الأمر الذي يساهم في تحريك السوق الاقتصادي نحو عملية البيع والشراء، مشيرًا إلى أنه بضغطة كلاكس واحدة تستطيع تحقيق عائد مادي قوي، عن طريق توصيل الهاتف المحمول بكاسيت السيارة من خلال «وصلة الموبايل بالكاسيت أو البلوتوث»، وسيتم عرض الإعلانات في المناطق المختلفة بالقاهرة الكبرى وضواحيها للعديد من المنتجات، على أن يتم عرض الإعلان حسب المنطقة.

وأضاف على، أن تطبيق «klax ads» يساعد أصحاب الماركات التجارية، مثل “أصحاب المطاعم أو محلات الملابس أو المشروبات، وغيرها من الأنشطة التجارية”، فى الوصول إلى عملاء جدد ممن يستقلون وسائل النقل المختلفة، وزيادة معرفة العملاء بهم، موضحا أن الرسالة ستصل للعميل فى وقت استقاله لوسيلة المواصلات، دون تضييع وقته.

ودعى «على» أصحاب المشروعات و الأنشطة التجارية،  للإستفادة من التطبيق قائلا :” لو أنت صاحب محل أو مشروع جديد أو قديم..عندك فرص ذهبية تزود مكاسبك من خلال المواصلات.. إعلاناتك هتتسمع فيه مع طبقات مختلفة من المجتمع.. وقريبين من مكانك أو حتى جايين من بعيد وأنت وشطارتك إزاي تجذب جمهور جديد ليك من خلال عروضك”.

واشار على إلى أن نظام المحاسبة مع السائقين، سيتم عن طريق محفظة خاصة بكل سائق، يضاف إليها الأرباح بشكل شبه يومي عبر طرق الدفى الإلكترونى المختلفة، موضحا أنه بدلا من أن يستمع العميل إلى اصوات الكلاكسات، سيستمع إلى إعلانات، ذات عائد على العميل الذى يستغل فرص العرض، بالإضافة إلى زيادة مبيعات اصحاب المشروعات المختلفة.

من جانبه قال يوسف رمزي المدير العام لمنصة klax ads، أن القاهرة الكبرى تعج بعشرات الأف من السيارات التى لا تتوقف عن إطلاق ابواقها، وفى حالة استخدام تطبيق  klax ads، سنساهم جميعًا فى القضاء على ضوضاء الشوارع والأستفادة بعائد لأصحاب المركبات بالإضافة إلى توصيل العروض للعملاء الذين يستقلون المواصلات، مؤكدا على أن الفترة المقبلة ستشهد التوسع فى محافظات الجمهورية المختلفة خصوصا المدن الكبيرة.