أخباراقتصاد عربي

ماروتا للتطوير العقاري: الوقت الحالي فرصة ذهبية لشراء العقارات

أشرف توفيق

وليد شومان: العقارات أفضل وعاء ادخاري واستثماري .. وتحقق أعلى العوائد

 

 

م. وليد سليم: “ماسترو مول” أكثر المشروعات تميزا بالعاصمة الإدارية

 

 

حسام أبو المجد: إتاحة أنظمة سداد متنوعة تلبي احتياجات ورغبات المواطنين

 

 

أكدت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، على أن الوقت الحالي يعد فرصة ذهبية لشراء العقارات، وذلك قبل ارتفاع الأسعار المتوقع خلال الفترة القادمة.

 

وقال وليد شومان رئيس القطاع التجارى بالشركة، إن الوقت الحالي هو الأنسب لشراء العقارات وخاصة فى ضوء تداعيات الأزمة العالمية وتوقعات بارتفاع أسعار كل السلع وبالتبعية سيؤثر ذلك بشكل مباشر على أسعار العقارات.

 

وأضاف أن العقارات تعد أفضل وعاء ادخاري واستثماري، وخاصة مع تراجع قيمة الجنيه وارتباك أسواق الذهب وتذبذب أسعاره، على عكس العقارات فى مصر وهى الأكثر استقرارا وأمانا.

 

وأشار إلى أن الشركة تعمل على كسب ثقة عملائها بالسوق من خلال طرح وحدات أكثر تميزا بمشروع  “ماسترو مول” وهو مشروع تجارى بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة ويقع في منطقة التنزه والترفيه أمام فندق الماسة وبالقرب من النهر الأخضر، على مساحة إجمالية ٥٢٥٠ متر.

 

ومن جانبه قال المهندس وليد سليم مدير القطاع الهندسي والمدير الادارى، إن الشركة تعمل على تلبية  كل رغبات واحتياجات العملاء وتحقيق أعلى العوائد الاستثمارية لهم، ولذلك حرصنا على التعاقد مع عدد من كبرى المكاتب الاستشارية محليا ودوليا، وفى مقدمتهم مكتب صبور للاستشارات الهندسية (كمشرف هندسي على مراحل تنفيذ المشروع،  ومكتب المهندس رائف فهمي الاستشاري العام، ومكتب بناء – أ.د علاء السيد (المصمم الإنشائي)، ومكتب المهندس هاني توفيق  HTCO  – تصميم اليكتروميكانيك  – MEP.

 

وأوضح أن المشروع يضم أكبر منطقة مخصصة لفود كورت بها أرقى المطاعم والكافيهات كما يضم منطقة مخصصة للأطفال والأنشطة الترفيهية، وتكييفات مركزية تغطي جميع أنحاء المول وأنظمة إطفاء حرائق متطورة وأنظمة تحكم فى الإضاءة، ومساحات خضراء موزعة بشكل هندسي مميز.

 

وأكد حسام أبو المجد رئيس قطاع المبيعات، على أن مشروع “ماسترو مول” يضم العديد من المزايا التنافسية والفريدة، بداية من موقع المشروع وتفاصيله والخدمات العديدة التى تلبي كل طموحات العملاء.

 

وأشار إلى أن الشركة تتيح أنظمة سداد متنوعة ومرنة تتوافق مع احتياجات المواطنين وقدراتهم الشرائية.

 

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

 

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.