أخباراقتصاد عربيعام

مصلحة الضرائب المصرية: – على الممولين سرعة تقديم الإقرارات الضريبية فى المواعيد القانونية ، وذلك بالنسبة لإقرارات الأشخاص الاعتبارية ، وإقرار الضريبة على القيمة المضافة ، وإقرار ضريبة كسب العمل حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.

- منظومة الإقرارات الإلكترونية ومنظومة الأعمال الضريبية الرئيسية تعمل على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع.

فتحى السايح

– مركز كبار الممولين يعمل بكامل طاقته خلال يومي الجمعة والسبت في مواعيد العمل الرسمية وعلى استعداد تام لتقديم الدعم الفني والمساعدة لكافة الممولين

تطالب مصلحة الضرائب المصرية الممولين سرعة تقديم الإقرارات الضريبية فى المواعيد القانونية ، وذلك بالنسبة لإقرارات الأشخاص الاعتبارية ، وإقرار الضريبة على القيمة المضافة ، وإقرار ضريبة كسب العمل حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.

وتؤكد مصلحة الضرائب المصرية أن منظومة الاقرارات الإلكترونية ومنظومة الاعمال الضريبية الرئيسية تعمل على مدار ال٢٤ ساعة طوال أيام الاسبوع وخلال أيام الإجازات الرسمية ، كما يستطيع الممولون تقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيا من أى مكان مما يوفر وقت وجهد الممولون .
وتوضح المصلحة أن مركز كبار الممولين يعمل بكامل طاقته خلال يومي الجمعة والسبت في مواعيد العمل الرسمية وعلى استعداد تام لتقديم الدعم الفني والمساعدة لكافة الممولين بجميع المحافظات ، كما أن مركز الإتصالات المتكامل التابع للمصلحة يقوم بالرد على كافة الاستفسارات على الخط الساخن ١٦٣٩٥.

و تهيب المصلحة بكافة الممولين سرعة تقديم الاقرارات خلال هذا الاسبوع للحفاظ على كفاءة شبكة الإنترنت وسرعتها في العمل قبل بدء إجازة عيد الفطر المبارك