أخبارتأمين

د. “مؤيد الكلوب” مديرا للإتحاد الأردنى للتأمين من أول يوليو المقبل

ايمان الواصلي

 

     قرر مجلس ادارة الاتحاد الاردني للتأمين برئاسة المهندس ماجد سميرات في اجتماعله عقده مؤخرا  تعيين د. مؤيد الكلوب مديرا للاتحاد إعتبارا من الأول من يوليو المقبل .     

     جاء إختيار مجلس إدارة الإتحاد الأردنى للتأمين لــ ” مؤيد الكلوب ” فى ضوء خبراته الكبيرة ومسيرته المهنية المتميزة فى الإتحاد الأردنى للتأمين والتى تربوا على 20 عاما ، تولى خلالها العديد من المسئوليات   في دوائر الاتحاد المختلفة الإدارية والفنية،وأخرها نائبا لمدير الاتحاد ، إلى جانب مسيرته العلمية فهو حاصل على شهادة الدكتوراة في اقتصاد الأعمال من الجامعة الأردنية، وشهادتي البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال، وحاصل على العديد من الشهادات المهنية والتدريبية في التأمين وإدارة الموارد البشرية ، وكذلك عمل محاضراً غير متفرغ في كلية الأعمال في الجامعة الأردنية في الاقتصاد الكلي، وعمل  ايضا عضواً في العديد من اللجان الخارجية، منها لجنة إصلاح الموارد البشرية في القطاع العام، واللجنة الفنية في وزارة العدل، ولجنة صياغة نظام التطبيقات الذكية، وغيرها.

     يعد د. مؤيد الكلوب واجهة مشرفة لقطاع التأمين بالأردن حيث مثل الاتحاد الأردنى للتأمين  لدى الجهات الخارجية المعنية بعمل قطاع التأمين، حيث تم إنجاز عدد من المشاريع الحيوية للقطاع مثل نظام الخبرة لدى المحاكم، ومشروع أتمتة نظام اللجان الطبية لدى وزارة الصحة، كما قام بنشر العديد من الأبحاث العلمية في مجلات علمية عالمية مختصة بالتأمين والموارد البشرية وإدارة الجودة الشاملة.