أخباراتصالات وتكنولوجيا

نتفليكس: كشف أن النقاب عن الصورة التي لم يسبق عرضها من قبل احتفاءً باليوم العالمي للكتاب

آية حسين

احتفاءً باليوم العالمي للكتاب الموافق 23 أبريل، يُسعد نتفليكس أن تكشف النقاب عن هذه الصورة التي لم يسبق عرضها من قبل لفيلم الرسوم المتحرّكة المرتقب والمستوحى من كتاب”My Father’s Dragon” الحائز على جائزة “نيوبري” للكاتبة “روث ستايلز غانيت”. يروي العمل قصة الصبي “إلمر” الذي يجد صعوبة في التأقلم مع حياة المدينة بعد انتقاله إليها مع والدته، فيهرب باحثًا عن “جزيرة وحشية” وتنّين صغير ينتظر المساعدة. وتقوده مغامراته إلى مواجهة وحوش شرسة واستكشاف جزيرة غامضة والعثور على صداقة العمر. الفيلم من بطولة “جيكوب تريمبلاي” و”غيتن ماتارازو” و”غولشيفته فاراهاني” و”دايان ويست” و”ريتا مورينو” و”كريس أوداود” و”جودي غرير” و”آلان كومينغ” و”يارا شهيدي” و”جاكي إيرل هالي” و”ميري كاي بليس” و”ليتون ميستير” و”سبينس مور الثاني” و”آدم برودي” و”تشارلين يي” و”ماغي لينكين” و”جاك سميث” بالمشاركة مع “ووبي غولدبرغ” و”إيان ماكشين”.

.

وهذا ليس كل شيء، فنتفليكس متحمّسة لتقديم المزيد من الحكايات الخيالية والقصص والمغامرات المحبوبة مثل “بينوكيو من غييرمو ديل تورو” و “The Magician’s Elephant” و التي ستُعرض جميعها قريبًا. وإذا كنت لا تطيق الانتظار حتى تُعرض هذه الأعمال، فإليك هذه المجموعة من الأفلام والأعمال التلفزيونية المستوحاة من حكايات الأطفال الكلاسيكيّة لتُشاهدها في الوقت الحالي.

.

بدءًا من قول “نعم” في Yes Day (صورة) وانتهاءً بمغامرات “عائلة ويلوبي” (صورة)، ستجد تشكيلة من البرامج على Netflix تناسب جميع أفراد العائلة للاستمتاع سويًا بوقت ممتع، منها “روبي في الإنقاذ” (صورة)، ومن المسلسلات “آدا تويست: العالمة الصغيرة” (صورة) و”بيض أخضر ولحم” (صورة) و”لاما لاما” (صورة) و”مغامرات كابتن أندربانتس” (صورة).

.

وتُذكّرو عناصر الرقابة الأبويّة سهلة الاستخدام على نتفليكس مثل استخدام رمز PIN وملخّص الأعمال التي يشاهدها الأطفال، وذلك بهدف مساعدة أهالي الأطفال على اتّخاذ القرارات السليمة لعائلاتهم.