أخباررياضهعام

للعام الثانى على التوالى ل” تتويج نيوز ” تكريم أبطال مصر فى حفل ” الأفضل ” بحضور رموز الرياضة المصرية

فتحى السايح

للعام الثانى على التوالى .. يقيم موقع تتويج نيوز مساء السبت حفلا كبيرا لتكريم أبطال الرياضة المصرية الفائزين بجائزة الأفضل فى الاستفتاء السنوى الذى ينظمه فى مسابقته السنوية “ the best “ .
ويقام الحفل مساء السبت بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور رموز الرياضة المصرية فى مقدمتهم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد وكلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي وأعضاء الاتحاد الدولي للخماسى الحديث وعدد من السفراء العرب ممثلين عن اللاعبين العرب الفائزين وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ واللجنة الأولمبية والبارالمبية ورؤساء الاتحادات واللاعبين الفائزين وعدد من كبار رجال الأعمال.
خصص استفتاء تتويج فى نسخته الثانية 4 جوائز للاعبين العرب المتألقين والمتوجين بالبطولات الدولية والقارية والأولمبية وهو ما لاقى اعجابا عربيا كبيرا ظهر فى التصويت على الاستفتاء .
وشهدت عملية التصويت على جوائز الأفضل مشاركة الجمهور بنسبة 60 % حيث وصل عدد المشاركين إلى 45 ألفا وهو العدد الذى تجاوز أضعاف الذين شاركوا فى النسخة الأولى.. بالإضافة إلى 40 % من خلال عدد كبير من كبار النقاد الرياضيين المتخصصين فى الألعاب الأخرى بعيدا عن ملف كرة القدم .
شهدت النتائج النهائية لتصويت جائزة الأفضل لموقع “تتويج نيوز” منافسة كل من أحمد الجندى وسيف عيسى على جائزة أفضل لاعب فردى وفريال أشرف وأحلام يوسف على أفضل لاعبة فردية و أحمد صلاح ويحيى الدرع على أفضل لاعب جماعى ونهلة سامح وغادة حسام على أفضل لاعبة جماعية .
وفى أفضل لاعب ناشئ تنافس محمد السيد ومعتز وائل .. و أفضل لاعبة ناشئة كل من هنا جودة و أميرة قنديل .. وأفضل لاعب بارالمبي شريف عثمان وسامح عيد و أفضل لاعبة بارالمبية رحاب رضوان و شيماء سامي .
وتنافس محمد سند ومحمود عبد العظيم على جائزة أفضل لاعب محترف ومروة عيد ونور ياسين على أفضل لاعبة محترفة .. فيما تنافس اتحاد الخماسى الحديث والكاراتيه على جائزة افضل اتحاد .نصر شعبان وعادل نور على أفضل حكم و نهاد زايد وأيه خالد على أفضل حكمة .
فيما تنافس هشام سليمان و ماهر حمزة على جائزة أفضل مدرب و التونسى أحمد الحفناوى والقطرى معتز برشم على أفضل لاعب عربى والتونسية أنس جابر و البحرينية كالكيدان جيزاهيجنى على أفضل لاعبة عربية
والمغربى أمين شنتوف والأردنى عمر قراده على أفضل لاعب عربى بارالمبى و التونسية نورهين بلحاج
والجزائرية مونيا قسيمى على أفضل لاعبة عربية بارالمبية .
وفى المجال الإعلامى تنافس حسام محرز و إبراهيم المزين على جائزة أفضل إعلامى وأميرة جمال ونيره الأحمر على أفضل إعلامية .
من جانبه أكد محمد جاد رئيس مجلس إدارة تتويج نيوز أن الادارة حرصت على استمرار المسابقة للعام الثانى على التوالى بعد النجاح الكبير الذى حققته فى النسخة الأولى وشهد تكريم رموز الرياضة وأبطالها بالإضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال الحريصين على دعم أبطالنا بالرعاية المستمرة لهم .
وأشار جاد إلى أن الرياضة المصرية فى الوقت الحالى تشهد دعما غير محدود من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يولى الرياضة اهتماما كبيرا بالإضافة إلى دعم ومساندة لكل الألعاب الرياضة من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .
فيما أكدت دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز أن الحفل يهدف لتحفيز ودعم أبطالنا فى الألعاب الفردية والجماعية من أجل مزيد من بذل الجهد على تحقيق الأفضل والحفاظ على مكانة الرياضة المصرية والحفاظ على النجاحات الكبيرة التى تحققت فى السنوات الأخيرة بالدعم الكبير من القيادة السياسية .