أخباراتصالات وتكنولوجيا

جينيسيس تعلن رعايتها الرسمية لدبي أوبرا

ايه حسين

 أعلن المكتب الرئيسي لشركة جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا عن إبرام اتفاقية مع دبي أوبرا، لتصبح العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، راعياً رسمياً للوجهة الرائدة للفنون الأدائية في دبي.

تمتد اتفاقية الرعاية لمدة عامين، توفر بموجبها مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الرسمي لعلامة جينيسيس في دولة الإمارات العربية المتحدة، مزايا مميزة لعملائها على مدار العامين، تتضمن تجارب ثرية لكبار الشخصيات مع كافة الامتيازات والعروض المميزة، وسط رحاب دبي أوبرا.

وبهذه المناسبة صرح عمر الزبيدي، رئيس جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون بالحصول على فرصة رائدة لنكون الراعي الرسمي لدبي أوبرا. تعد دبي أوبرا معلماً ثقافياً بارزاً ومنصة للتفاعل تجمع العالم من خلفيات ثقافية متنوعة ضمن بيئة مثالية إبداعية. تؤكد شراكتنا مع دبي أوبرا حرص جينيسيس على مواصلة العمل في مجال الرفاهية والترفيه والفخامة، ودعمها للفنون الأدائية والموسيقى في دبي”.

تقع دبي أوبرا في قلب منطقة دار الأوبرا بوسط مدينة دبي، وهي المكان الفريد الأول من نوعه الذي بُني ليحتضن جميع أنواع الفنون والمسرح والفعاليات، لتكون دبي أوبرا القلب الإبداعي النابض لمدينة دبي، حيث تنتج وتستضيف أجمل تجارب الفنون المسرحية والموسيقية وأكثرها أصالة وتشويقاً من دبي والعالم بأسره.