أخباراتصالات وتكنولوجيا

أحمد يحيى: اتصالات كاش تحتل المركز الثاني في محافظ للمحمول

وحققنا طفرة في أخر عامين بمجال الدفع الإلكتروني

ايمان الواصلي

 

عقدت شركة اتصالات مصر اليوم مؤتمرا صحفي بفندق كمبنيسكي بالتجمع الخامس  لحضور لقاء تعريقي مع المهندس احمد يحي الرئيس التنفيذي  لقطاع الافراد بشركة اتصالات مصر

وصرح احمد يحي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد : ا

وصرح  المهندس أحمد يحيى  إن شركته حققت طفرة كبيرة في مجال الدفع الإلكتروني من خلال خدمة اتصالات كاش وقد قفز ترتيبنا في مصر للمركز الثاني من حيث عدد المحافظ ونستهدف الوصول للمركز الأول وذلك في ظل استراتيجية الدولة المصرية نحو المدفوعات الإلكترونية والشمول المالي .
وأضاف يحيي خلال المؤتمر الصحفي اليوم أن البنك المركزي أتاح التعامل بين شركات الاتصالات والبنوك فالأن يمكن العميل التحويل لمنصة اتصالات كاش من أي حساب بنكي .
وأوضح أن اتصالات مصر تسعي دائما لتطوير نفسها وفقاً لمتطلبات العملاء والجمهور متمثلة فى مزايا اتصالات اميرالد وحكاية واقوي كارت وحساب الإنترنت بالدقيقة .
وأشار ” يحيى ” إلي جاهزية اتصالات مصر لتطبيق الجيل الخامس للاتصالات وتنتظر توجهات الحكومة فمبجرد إطلاقه ستكون اتصالات مصر أول من يطبقه.
وأكد الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر أن شركته دائماً جزء من المشروعات القومية الكبري خاصة في مجال توصيل البنية التحتية وتقوية شبكات الإنترنت خاصة وأن الشبكة كلها في مصر اصبحت فورجي .