محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجيا

«VALTECH» توقع اتفاقية شراكة مع منصة «Optimizely»

ايه حسين

أعلنت منصة “أوبتيمايزلي – Optimizely”، المزود الرائد للتجربة الرقمية عن تعميق حضورها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال افتتاحها لمقرها الجديد في دبي، الأمر الذي من شأنه أن يسهم  في تعزيز تعاونهم مع شريكهم البلاتيني «VALTECH»، واتاحة أفضل الخدمات التكنولوجية للمنطقة. 

وفي إطار التزايد الملحوظ في السنوات الأخيرة لمدى الحاجة لتحسين التجربة الرقمية على مستوى جميع القطاعات في جميع أنحاء العالم، ستوفر “أوبتيمايزلي”  كأول خطوة رئيسية ومهمة من نوعها للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا لمعالجة هذا التحدي خدمات من شأنها أن تساهم في تطوير تجارب المستخدم وإضفاء الطابع الشخصي لها وتقديم نصائح مفيدة لهم. 

وبهذا الصدد، علّق الرئيس التنفيذي لشركة “أوبتيمايزلي” أليكس اتزبيرجر قائلاً: “اننا سعداء جداً بالتعاون مع شركة “فالتيك”، شريكنا البلاتيني الذي سيدعم خطتنا التوسعية في المنطقة، حيث ان تضافر جهودنا معهم سيسهم في تمكين العلامات التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تسعى الى تحقيق اقصى استفادة من تجاربهم في منصة أوبتيمايزلي.

وبصفتها وكالة رقمية حائزة على العديد من الجوائز، تمكنت  Valtechبالتعاون مع “أوبتيمايزلي” من إحداث نقلة نوعية لكثير من عملائها مثل: D’Addario و Dot Foods و  Dolby  و Heineken. علماً أن شركة “فالتيك”  تضم أكثر من 4500 شخص متوزعين في 51 مكتب عبر 18 دولة، حيث تحتضن الشركة أكثر من 100 مطوّر مرخص من قبل شركة “أوبتيمايزلي”، والذين هم على أتم استعداد لتلبية الاحتياجات المتزايدة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

توفر منصة “أوبتيمايزلي” خدمات تدعم تحديث المحتوى وتعديله، وتخصيص رحلة الزائر على مواقع البيع بالتجزئة، وتنفيذ العديد من الاختبارات، وتحليل البيانات وإعطاء توصيات، وكل ذلك عبر منصة عرض واحدة، حيث ان نسبة العائد على الاستثمار في منصة “أوبتيمايزلي”  يصل إلى 299 بالمائة خلال ثلاث سنوات وفترة استرداد لاتزيد عن ستة أشهر. إضافة إلى ذلك، توفر “أوبتيمايزلي” تكلفة اجمالية منخفضة لحق الملكية، كما انها تتيح خدمات كالاستجابة السريعة للاتجاهات الحديثة في الأسواق العالمية وتخصيص تجربة استثنائية للوصول للجمهور المستهدف من خلال تقديم محتوى هادف وفعال.

ومن جهته، قال كريم منعم المدير التنفيذي لدى «فالتيك» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعداء جدًا بخطة توسع شريكنا البلاتيني “أوبتيمايزلي” وفتح أول مقر للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. حيث تعزز الأخيرة من هدفنا الاستراتيجي الرامي إلى تمكين عملائنا من تخطي التحديات الرقمية التي يواجهونها. وستساهم هذه الشراكة في تحديد وتسريع استراتيجيات الاختبارات والبيانات والتجارة الرقمية التي توفرها “أوبتيمايزلي” التي تعتبر أحدى أكبر الشركات الرائدة في السوق كما أشادت كل من “غارتنر” و”فورستر”، والموثوقة من المئات من عملائنا حول العالم”.

وأضاف أليكس اتزبيرجر، قائلاً: “إن تدشيننا لمقرنا الجديد في دبي لخدمة السوق المتنامي في الشرق الأوسط وأفريقيا يستدعي أن يعمل خبراء التجربة الرقمية لدينا عن كثب مع شركاء مثل “فالتيك. تتيح منصتنا للشركات الفرصة للتكيف والنمو وتحديد سلوكيات العملاء، كما ان تركيزنا المنصب على النتائج التجارية المنشودة يمنح عملائنا فرص استثنائية وأعلى عائد على الاستثمار”.