محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجيا

إل جي مصر تطلق أحدث تشكيلة للمسارح المنزلية لعام 2022

ايه حسين

كشفت اليوم  شركة LG ـ إل جي مصر عن إطلاق تشكيلة المسرح المنزلي لعام 2022 في مصر. تشتمل أحدث تشكيلة HT على أربعة موديلات هي LG SN6 و SN4 و Sound Bar Éclair QP5 و LG XBOOM 360 Portable Speaker RP4.

 

ويقود المجموعة طراز SN6 الذي يوفر تجربة محيطية مرنة، بدون مكبرات صوت عالية الارتفاع ، مع سهولة الاتصال اللاسلكي وتوفير المساحة مع الحفاظ على المظهر الجمالي للمنزل. يتميز SN4 بصوت عالي الدقة (24bit/96kHz)، 3.1 لتوزيع الصوت – 420 واط من توزيع الصوت الحقيقي، AI Sound Pro: 4.1 يحدد المحتوى المعروض ويعيد توزيع الصوت بما يتناسب مع المحتوى للحصول على تجربة سينمائية مميزة .
الموديل الثاني هو SN4 الذي يتميز بتصميم كربوني للحصول على صوت نقي للغاية وخالي من الضوضاء والموجات الصوتية التي تؤثر على جودة الصوت. مع 300 واط من الصوت الحقيقي مع التوزيع، يضبط التحكم في الصوت ليلائم المحتوى المعروض. الطراز الثالث هو مكبر الصوت Sound Bar Éclair QP5 بقوة 320 واط من إل جي، الحائز على جائزة الابتكار CES 2021 لأفضل تصميم وأفضل أداء صوتي لعام 2021 ، والذي يركز على التصميم البسيط، المناسب لجميع تصميمات المنازل، بحجم يعادل 1 / 3 حجم السماعة التقليدية. لديها قوة صوت 320 واط وتوزيع الصوت المحيطي Ch.3.1.2. تم تصميم سماعات QP5 بالشراكة مع شركة Meridian والتي توفر جودة صوت رائعة وواقعية. يدعم أعلى تقنيات الصوت Dolby Atmos التي تعطي صوتًا واقعيًا في كل التفاصيل، وتقنية dtsX التي تمنح صوتًا محيطيًا رائعًا، وتقنية AI Sound التي تحدد أفضل وضع صوت بالذكاء الاصطناعي، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة استماع فريدة. يتميز Sub-Woofer بمضخم صوت منخفض الاهتزاز، حيث يحتوي على وحدة مضخم صوت مزدوجة، مما يساعد على سماع الصوت بشكل مريح دون الانزعاج من الاهتزاز الناجم عن مضخم الصوت التقليدي.
أحدث طراز هو مكبر الصوت المحمول XBOOM 360 RP4، ويتميز بتصميم جمالي مميز مغطى بالقماش ليعطي ملمسًا وشكلًا جماليًا يناسب ديكور المنزل بمقبض لليد يسهل حمله والتنقل به في أرجاء المنزل. بطارية داخلية تتيح تشغيل 10 ساعات متواصلة دون الحاجة إلى توصيل الكهرباء. إضاءة LED بأوضاع مختلفة لتناسب جميع الأوقات وتعطي طابعًا خاصًا عند الاستماع إلى موسيقاك. يتميز RP4 بقوة صوت فعلية تبلغ 120 وات مدعومة بأعلى تقنيات توزيع الصوت، صوت متعدد الاتجاهات يعمل على تحسين جودة وقوة الصوت، في كل التفاصيل، بغض النظر عن مكان السماعة. صوت محيطي 360 درجة لتوزيع الصوت بطريقة دائرية للاستمتاع بصوت قوي بتفاصيل كاملة في أي مكان تضع فيه السماعة دون الحاجة إلى وضعها في أي اتجاه. مكبر الصوت مصنوع من Titaniumtweeter ، وهو مادة مثالية لمكبرات الصوت عالية التردد 10 كيلو هرتز لإعطاء صوت مفصل ودقيق بدون تشويش وعمر أطول 12 مرة مقارنة بمكبرات الصوت العادية. يتوافق XBOOM 360 مع أنظمة الذكاء الاصطناعي (GoogleAssistant / alexa / AirPlay2) بالإضافة إلى Party Link اللاسلكي (2EA ، الوضع الثنائي) مما يتيح للمستهلكين توصيل وتشغيل سماعتين في وقت واحد باستخدام Wireless Party Link.a.