محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجيا

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية الدراسات العليا بالإدارة فرع القاهرة

كمال عامر رئيس التحرير يكتب :

إحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مساء امس السبت بتخريج دفعة جديدة من كلية الدراسات العليا بالإدارة فرع القاهرة.

بلغ عدد خريجين هذة الدفعة ٣١٧ دارسآ يمثلون دول ” مصر ، ليبيا ، الصومال” والذين حصلوا على ” درجة الدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال ، ودرجة الماجستير الأكاديمي فى إدارة الأعمال، ودرجة الماجستير المهنى فى إدارة الأعمال، و الدبلوما في إدارة الأعمال”.

اقيم الحفل بحضورسعادة الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية العربية ،و الأستاذ الدكتور علاء عبد البارى نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمى، والدكتورة منى قدري عميد كلية الدراسات العليا في الإدارة فرع القاهرة ،وكوكبة من رجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية.

ابدى سعادة الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى سعادته بحفل تخرج دفعه جديدة من كلية الدراسات العليا فى الإدارة فرع القاهرة مشيرآ إلى أن هذة الكوكبة المتميزة من الخريجين من حملة الماجستير والدكتوراه إضافة لكل الهيئات والمؤسسات داخل الوطن العربي.

وأعرب سعادة رئيس الاكاديمية العربية عن فخره وإعتزازه بالمكانة التى توصلت إليها الأكاديمية العربية كواحدة من أكبر المؤسسات الجامعية فى الوطن العربى بعد ان أصبحت أول جامعة داخل جمهورية مصر العربية تحصل على تقييم 5 نجوم في سبع مؤشرات مختلفة ضمن تقييم مؤسسة “كيو إس”.
وأشار سعادة رئيس الأكاديمية أن تزامنآ مع مرور خمسين عامآ على إنشاء الأكاديمية العربية نجحت الأكاديمية فى مواكبة العصر وباحدث ما توصل إليه العلم وذلك بفضل ما ابرمته من إتفاقيات مع كبريات المؤسسات والجامعات فضلا عن الاعتمادات الدولية فى مختلف التخصصات التعليمية مؤكدآ أن الأكاديمية تمتلك الكليات والمنشأت التعليمية المتميزة والتى تم إنشائها وفقآ لأحدث المعايير الدولية بمقرها الرئيسى وافرعها المختلفة.
وأكد سعادة رئيس الأكاديمية أنه على ثقة ان الخريجين سيكونون خير سفراء للأكاديمية من الناحية المهنية والأخلاقية والالتزام مشيرآ إلى أن الأكاديمية ستكون دائما داعمة للخريجين طوال مشوارهم المهني .