محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجيا

الجامعة اليابانية و”العربية للتنمية الإدارية” يوقعان اتفاقية التحول الرقمي والملكية الفكرية

ايه حسين

بحضور كل من، الدكتور عادل السن، مستشار المنظمة العربية للتنمية الإدارية للقانون والتحكيم والصحة العامة، والدكتور عزام ارميلى، مستشار المنظمة العربية للتنمية الإدارية، رئيس مجموعة المجالس الرئيسية والملتقيات المهنية والجوائز، والدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعليم، وعمداء الكليات واتانابي موتوهارو، رئيس مكتب الجايكا بالجامعة، تم بحث أوجه التعاون بين الجامعة اليابانية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية.
.
تم توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة اليابانية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية في مجالات الملكية الفكرية والتحول الرقمي، وتنظيم ندوات حول الدروس المستفادة من التجربة اليابانية، و استعراض الخطة التنفيذية للاتفاقية.
.
قدم الدكتور عمرو الطويل، عرضا تعريفيا، عن الجامعة المصرية اليابانية، كما قدم الدكتور عزام الرميلي، عرضا تعريفيا عن المنظمة العربية للتنمية الإدارية.
.
وعقب التوقيع قام وفد المنظمة بجولة تفقدية في الجامعة،
و أشاد خلالها الدكتور ناصر القحطاني، بالمستوى المتميز لمرافق الجامعة باعتبارها منارة تعليمية بحثية للعالم العربي وإفريقيا، مشيرا إلى أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية تسعى لإقامة شراكة حقيقية مع الجامعة لدعم دورها.