محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجيا

سوني تطرح LinkBuds، السماعات المتطورة والسباقة في مزاياها

ايه حسين

تقدم سوني وسيلةً جديدة للاستمتاع بموسيقاك المفضلة ولحظاتك الهامة في الحياة في آنٍ معاً، مع سماعات الأذن الجديدة كلياً واللاسلكية تماماً LinkBuds، يمكنك أن تبقى متصلاً دون الانقطاع عن العالم من حولك، وذلك بمساعدة تصميم على شكل حلقة مفتوحة ومنطقة الاستماع شفافة، وحجمٍ فائق الصغير يلائم الأذن على أكمل وجه، ونقاء الصوت وجودة الاتصال.

بالاستفادة من تصميم LinkBuds الفريد والمستشعر وتقنيات الصوت المكاني، تقدم سوني تجارب صوتية جديدة بالتعاون مع شركائها، مثل ألعاب الواقع المعزز، وتجارب العمل الجديدة من المنزل، والتصفح الصوتي بالواقع المعزز، والوصول السريع إلى الموسيقى.


على اتصالٍ دائم بكل ما هو حلك
صُنعت LinkBuds بتصميمٍ فريد بحلقة مفتوح كي تسمح لك بالاندماج مع العالم الخارجي متى شئت، دون التأثير على تجربة استماعك. تمتاز وحدة تشغيل الحلقة المتطورة باحتوائها على مركز مفتوح يتكون من غشاء رقيق لتحقيق الشفافية، ما يسمح لك بسماع الأصوات المحيطة بكل وضوح، وبهذا ستدرك فور مناداة أحدٌ باسمك أثناء إجرائك مكالمةً هاتفية أو يمكنك الدردشة بسهولة مع الأصدقاء أثناء الاستماع إلى أغنياتك المفضلة. إلى جانب تصميمها الجديد الذي يجعل من LinkBuds الرفيق المثالي لعدد من الاستخدامات مثل العمل من المنزل والألعاب والاستماع إلى الموسيقى والمزيد.

لن يتوجب عليك إطفاؤها مطلقاً، بفضل تصميم LinkBuds الجديد والمريح فائق الصغر، ووزنها الذي يبلغ حوالي أربعة جرامات، تعتبر سماعات الأذن هذه أعجوبةً في التصاميم المتناهية الصغر. وعلى عكس سماعات الأذن التقليدية، يندمج سطح الحماية الذي يغطي غشاء السماعة مع الهيكل الداخلي لتوفير المساحة. كما صُنع الشكل العام بالاستفادة من بياناتٍ موسعة لشكل الأذن، جُمعت منذ أن أطلقت سوني أول سماعاتٍ داخل الأذن في العالم عام 1982. وبهذا بالكاد ستشعر أبنك ترتديها، ما يجعلها الرفيق المثالي طوال اليوم، وكل يوم.

صوتٌ فائق الوضوح
يمكنك إجراء الاتصالات الهاتفية دون ضجيج، لتتمتع بمحادثاتٍ واضحة الصوت. حيث تتمتع سماعات LinkBuds بتقنية التقاط الصوت الدقيق الذي ينفذ من خلال معالجة إشارة صوتٍ متطورة. كما طُوِّرت خوارزمية تقليل الضجيج من سوني باستخدام التعلم الآلي للذكاء الصناعي، بالاستعانة بما يزيد على 500 مليون عينة صوتية لكتم الضجيج المحيط واستخلاص صوتك بوضوح. وبذلك ستمكِّنك LinkBuds من سماع الأشخاص عندما يتعين عليك ذلك، حتى في حالات الضجيج.

كما تسمح LinkBuds لك بالاستمتاع بجودة صوتٍ عالية، مهما كانت حياتك حافلة. فبفضل تقنية DSEE (محرك تحسين الصوت الرقمي) سيعود مسارك الصوتي الخاص إلى جودته العالية. حيث يستنسخ معالج سوني المدمج V1 جميع التفاصيل في موسيقاك بالحد الأدنى من التشويش، لتجربة استماعٍ أصيلة مذهلة، وبذلك سيكون صوت فنانيك المفضلين رائعاً دائماً. كما توفر وحدة الحلقة بمقاس 12 مم ذات التصميم المدروس، صوتاً غنياً ومتوازناً بدقة.

تضبط أداة تحكم الصوت القابلة للتكيف تلقائياً مستوى الصوت حسب مكان تواجدك، لتمتزج موسيقاك بسلاسة مع بيئتك، مما يسمح لك بالاستماع إلى مقاطعك الصوتية المفضلة بمستوى صوتٍ مريح وفي أجواء مختلفة، لتحسين تجربة الاستماع في الهواء الطلق.

تجعل حياتك اليومية أكثر سهولة
حولت سوني دمج مساراتك الصوتية الخاصة ضمن بيئتك إلى أمرٍ أكثر سهولة من أي وقتٍ مضى، مع بقائك على اتصال من خلال مجموعةٍ متنوعة من المزايا الذكية.

لا يغرك صغر حجمها، تتمتع LinkBuds بسهولة استخدامٍ فائقة بمزايا متطورة. فمع ميزة Wide Area Tap ستكون جميع أدوات التحكم رهن إشارتك. فعند الضغط مرتين أو ثلاثة على طرف أيٍّ من أذنيك، يمكنك ضبط تشغيل الصوت حسب رغبتك، دون الحاجة إلى لمس LinkBuds نفسها.

ستساعدك LinkBuds أينما كنت وحتى عندما تكون يداك مشغولتان. فمع ميزة Speak-to-Chat يمكنك تلقائياً إيقاف موسيقاك فور تحدثك مع أحد. وبمجرد انتهاء محادثتك، سيبدأ تشغيل الموسيقى تلقائياً، دون الحاجة إلى لمس أي أداة للتحكم. كما تأتي LinkBuds مع أدوات مساعدة دون استخدام اليدين لتتمكن من الحصول على المعلومات، والاتصال مع الأصدقاء، وضبط رسائل التذكير والمزيد عبر تنشيط خدمة المساعدة الصوتية المفضلة . كل ما عليك أن تقول “OK Google” أو “Alexa”.

اقتران Bluetooth يسير مع ميزة Swift Pair السريعة
تدعم سماعات LinkBuds ميزة Fast Pair الجديدة والمفيدة من Google، لتسمح لك بالاقتران دون عناء مع أجهزة Android الخاصة بك. كما يمكنك أيضاً تحديد آخر مكانٍ تركت فيه سماعاتك. في حين تسهل ميزة Swift Pair من سرعة وسهولة إقران LinkBuds مع أجهزة الكمبيوتر المحمول أو المكتبي أو الشخصي بنظام Windows 11 أو Windows 10.

وللمرة الأولى على الإطلاق، يمكنك إخراج سماعات الأذن من علبتها وسيظهر تنبيه الاقتران تلقائياً. مما يمكنك من البقاء على اتصالٍ بكل سهولة وأينما كنت.

وصول سريع إلى موسيقاك المفضلة
مع ميزة الوصول السريع، يمكنك ضبط LinkBuds لاستئناف تشغيل Spotify بضغطتين فقط، دون الحاجة إلى لمس هاتفك الذكي .

الاستدامة مهمة بالنسة لسوني
تصميم سماعات سوني LinkBuds ليست أنيقةً فحسب، بل هي صديقة للبيئة أيضاً. حيث صُنعت هذه السماعات الفريدة وعلبة شحنها من مواد بلاستيكية أعيد تدويرها والتغليف خالٍ من البلاستيك .

سماعات أذنيك اليومية
LinkBuds مثالية لحياتك اليومية. وبفضل معيار IPX4 لمقاومة الماء ، لن يقف رذاذ الماء وقطرات العرق في طريقك وفي طريق الاستماع إلى مقاطع الموسيقى المفضلة. كما يمكنك الاستمتاع بيوم عملٍ كامل من الشحن – 5 ساعاتٍ ونصف – لسماعات الأذن وضعها في علبة الشحن الأنيقة ذات الحجم الصغير للحصول على 12 ساعة إضافية . وحتى عندما تكون في عجلة من أمرك، سيمنحك الشحن لـمدة 10 دقائق فقط ما يصل حتى 90 دقيقة من زمن التشغيل.

اغمر نفسك في صوتٍ يحيط بك
تأتي سماعات LinkBuds مع تقنية 360 Reality Audio . فمع تقنية 360 Reality Audio، وستمنحك الموسيقى شعوراً حقيقاً أشبه بتواجدك في الصف الأمامي في حفلةٍ حية أو في استوديو التسجيل برفقة فنانك المفضل.

رسائل يوجهها شركاؤنا
ستواصل LinkBuds، والتي تربط بين عالم الإنترنت وعالمٍ دون الاتصال بالإنترنت، في توفير خدماتٍ متنوعة لتجارب صوتيةٍ أفضل وأحدث.

ونودُّ أن ننقل الرسائل التالية التي يوجهها شركاؤنا.

وقد علق أرشيت بهارجافا، مدير تسويق المنتجات في شركة Niantic, Inc: “منتجاتنا – Ingress و Pokémon GO و Pikmin Bloom – تستخدم الواقع المعزز ومشاهد ألعابٍ من العالم الحقيقي لنكون مصدر إلهام لمجتمعنا للاستمتاع بكل ما هو مثير للإعجاب. ويمثل الصوت جزءاً هاماً من أي تجربةٍ ترفيهية، وخصوصاً تلك التي يكون فيها المستخدمين يستكشفون العالم من حولهم. من هنا، فإننا في غاية الحماسة للشراكة مع سوني في إطلاق LinkBuds لتوفير تجارب سمعية آسرة في العالم الحقيقي.”

أما ستين جارمارك، نائب رئيس تجربة المستخدم في Spotify قال:”نحن في Spotify نعمل دائماً على تقديم أفضل تجارب الاستماع وأكثرها سلاسةً في كل لحظة. بالتعاون مع سوني، فإننا متحمسون بشأن وصول Spotify Tap إلى سماعات LinkBuds الجديدة، ما يسمح للمستمعين بالانتقال مباشرةً إلى الموسيقى أو الحصول على خدمةٍ جديدة – وكل ذلك عبر ضغطات بسيطة.”

لمشاهدة فيديو الإعلان عن LinkBuds على الإنترنت، يرجى زيارة: https://youtu.be/SaUuj6RTQig

الأسعار والتوفر
ستتوفر سماعات Linkbuds في الشرق الأوسط اعتباراً من مايو 2022.