محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربي

إعمار مصر تتعاقد مع رواد الهندسة الحديثة لتنفيذ “ماي بارك” المركز التجاري

ايه حسين

إستكمالاً للنجاح الكبير الذي حققته إعمار مصر في مشروع ميڤيدا، والذي يعتبر أحد أنجح وأهم المشروعات النابضة بالحياة في القاهرة الجديدة، حيث يعيش به الأن أكثر من 2200 أسرة تتمتع بأعلى معايير الحياة الراقية، أعلنت شركة إعمار مصر تعاقدها مع شركة رواد الهندسة الحديثة لبناء “ماي بارك” المركز التجاري المتكامل في قلب “داون تاون ميڤيدا” مباشرة على شارع التسعين وذلك بقيمة مليار جنيه.

تبلغ المساحة الإجمالية لمركز ماي بارك أكثر من 42 ألف متر مربع، ويقدم مكاتب وعيادات متميزة بمساحات تتراوح من 54 الى 156 متر مربع ، بالإضافة إلى العديد من المحالات التجارية والمطاعم العالمية وهايبر ماركت لتوفير كل ما يلزم جميع أفراد الأسرة.

ويأتي مركز ماي بارك التجاري المٌتكامل كإضافة جديدة لداون تاون ميڤيدا الذي يشمل العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي ترضي مختلف الأذواق، هذا بجانب المكاتب والعيادات ذات المستوى الرفيع، والمدارس الدولية التي توفر خدمات تعليمية فريدة مثل مدرسة ريبتون الإنجليزية ومدرسة ESNK الألمانية.

وتعتبر ميڤيدا أحد أنجح مشروعات إعمار مصر في القاهرة حيث يتسم بموقعه الاستراتيجي الفريد في قلب القاهرة الجديدة مباشرة على شارع التسعين. ويقدم المشروع مثال يحتذى به في المجتمعات المتكاملة الخدامات تتناغم فيها الطبيعة الخلابة، حيث يقع المشروع على مساحة أكثر من 890 فدان تتضمن مساحات خضراء واسعة والعديد من الخدامات المختلفة التي ترضي كل الأذواق.