أخباراقتصاد عربيعام

العربي من أسيوط: مصر في نهضة تنموية لم تشهدها منذ عصر محمد علي.

كتب:فتحى السايح

اشاد المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بما تشهده مصر من نهضة تنموية كبرى على كافة المستويات، وصفها بأنها لم تحدث منذ عصر “محمد علي” ؛ نتيجة الجهود التي تبذلها القيادة السياسية المصرية، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يعمل ليل نهار من أجل تحقيق هذه النهضة .

جاء ذلك اليوم خلال افتتاح غرفة أسيوط للمركز النموذجي للشباك الواحد ، والذي يضم الغرفة التجارية والسجل التجاري المتميز ، وخدمات مركز الإرشاد الضريبي ، وخدمات وزارة التموين والدمغة والموازين ، وحماية المستهلك وخدمة البطاقات الذكية ، وأيضًا افتتاح المراكز المميزة في محافظات دمياط و الأقصر والسويس عبر تقتية فيديو كونفرانس ( أون لاين). في حضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، والدكتور محمد عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط وعمرو أبو العيون رئيس غرفة أسيوط ، وعدد من رجال أعمال مصر .
وأعرب رئيس اتحاد الغرف التجارية عن سعادته بمرحلة التنمية التي تمر بها بلدنا بشكل عام ، والغرف التجارية بصفة خاصة ، في ظل خطة التطوير والتحول الرقمي التي يقوم بتنفيذها الاتحاد من خلال غرفه بالمحافظات المختلفة ، مشيرًا إلى سعي اتحاد الغرف التجارية إلى تقديم خدمات متميزة لمنتسبية من تجار وصناع ومؤدي خدمات على مستوى الجمهورية