أخباراقتصاد عربيعام

“تايست فرانس” تشارك فى معرض جلفود 2022

كتب:فتحى السايح

ستقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً “بيزنس فرانس” بتنظيم 4 أجنحة فرنسية في معرض “جلفود 2022″، وذلك تحت مظلة “تايست فرانس ” العلامة التجارية الفرنسية الرائدة، وبمشاركة 69 شركة (مقابل 30 في العام 2020)، موزعة على أكثر من 4 قاعات بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 13 إلى 17 فبراير 2022. هذا وسيقام جناح المنتجات الغذائية العالمية بقاعات الشيخ سعيد؛ الألبان في القاعتين 1 و2، اللحوم والدواجن في القاعتين 3 و4والمشروبات بقاعة زعبيل 1 و3.

سيمثل هذا المعرض التجاري الذي سيستمر على مدى خمسة أيام،فرصة للمختصين من قطاعات الأغذية الزراعية للتواصل مع الشركات الفرنسية التي تغطي قطاعات مختلفة من هذه الصناعة، وتمثل التميزالفرنسي في مجال صناعة المأكولات والمشروبات، من خلال منتجاتهاالمبتكرة لمواجهة تحديات الصناعة وتلبية طلبات المستهلكين بشكل أفضل عبر خيارات صحية ومعقولة أكثر.

شراكات واعدة سيتم مناقشتها مع النظراء الشرق أوسطيي

بالنظر للتوقعات بمشاركة عالمية أوسع وتجاوب أكبر مقارنة بالطبعةالسابقة، جددت فرنسا مشاركتها في معرض جلفود هذا العام من خلال69 شركة لتقدم للمنطقة أفضل منتجات الأغذية والمشروبات الفرنسية، مما يمثل فرصة سانحة للشركات العارضة لمنتجاتها وخبراتها، لإقامة شراكات جديدة.

في هذا الإطار، علقت فلافي باكاي ، مديرة مكتب بيزنس فرانس بدولةالإمارات العربية المتحدة وقسم الأغذية والمشروبات قائلة: “سيغتنمالمشترون والموردون والموزعون العالميون للأغذية من فرص التواصل هذه للعثور على الإمدادات المناسبة لأسواقهم المستهدفة. ويمكنني القول، أنني شهدت خلال مرحلة التحضير للحدث، مدى حماسة العارضين الفرنسيين لعرض أحدث منتجاتهم، والتي تم إنتاجها خصيصًا لتناسب ذوق منطقة الشرق الأوسط.”

لتضيف قائلة:” لقد أصبحت المشاركة الفرنسية في هذه الفعالية السنوية الرائدة لقطاع توريد الأغذية والمشروبات تقليدا فرنسيا. ونحن جد متحمسين لتجديد التزامنا من خلال المشاركة في النسخة السابعة والعشرين من معرض جلفود ومشاركة الزوار قيم صناعة الأغذية الفرنسية المتمثلة في: التميز، المسؤولية، الأصالة، المشاركة والابتكار.