أخبارسيارات

Lunar Cruiser ستقود الناس إلى القمر في عام 2040

اية حسين

تعمل تويوتا على تطوير مركبة جديدة (جاكسا) ليست مصممة للسفر على الأرض. سيساعد Lunar Cruiser ، الذي سمي على اسم Land Cruiser SUVs ، الناس على التجول على سطح القمر. يجب أن يتم إنشاؤه بحلول نهاية هذا العقد. ثم ستتبع الاختبارات ، وفي عام 2040 ، ستعمل Lunar Cruiser لصالح الأشخاص الذين سيعيشون على القمر.

Lunar Cruiser هو منزل على عجلات. قال تاكاو ساتو ، مدير مشروع Lunar Cruiser : ” تعتمد السيارة على فكرة أن الناس يأكلون ويعملون وينامون ويتواصلون مع بعضهم البعض بأمان في السيارات ، ويمكن فعل الشيء نفسه في الفضاء “.
طورت شركة Gitai Japan Inc. ، الشركة المصنعة للعقود لشركة Toyota ، ذراعًا آليًا لـ Lunar Cruiser مع ملحقات قابلة للتبديل لمجموعة متنوعة من المهام. باستخدامه ، يمكنك حفر الثقوب ورفع مختلف الأشياء الثقيلة أو حتى الكنس.

لا توجد تفاصيل فنية ، لكن الصور تظهر مركبة كبيرة إلى حد ما بست عجلات وألواح شمسية قابلة للنشر. لذا فإن Lunar Cruiser هي سيارة كهربائية كبيرة.

مهندس تويوتا شينشيرو نودا متحمس لمشروع القمر. قال ” إن إرسال أجهزتنا إلى القمر هي مهمتنا “. سيارات تويوتا في كل مكان تقريبًا. لكن الأمر يتعلق بنقل سياراتنا إلى ما لم نكنه من قبل “.