أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعام

تشارك الإمارات بمعرض”ميدي كونكس” Mediconex” من 14 -16 أبريل

 

 المعرض والمؤتمر الرائد الذي سيعقد خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل القادم في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) في القاهرة.

“ماي ميدي ناو MyMedicNow” وهو التطبيق الذكي الإماراتي، اليوم الخميس، عن شراكة استراتيجية مع معرض ومؤتمر “ميدى كونكس Mediconex”.

وقال ساجد عزمي، المؤسس المشارك لشركة Pulse FZ LLC والتي طورت وتدير تطبيق MyMedicNow: “إن معرض ومؤتمر ميدى كونكس Mediconex يعد أكبر معرض للرعاية الصحية وهو المنصة الرائدة للتفاعل والقيام بالعديد من الأعمال التجارية”.

 قائلاً: “كمنظمة، نسعى دائماً إلى اكتشافات الرعاية الصحية الجديدة، وتعني هذه الشراكة مع ميدى كونكس Mediconex سعينا الحثيث نحو تعزيز الابتكار الذي يصب دائماً في مصلحة مستخدمي التطبيق”.

جدير بالذكر أن “ميدى كونكس Mediconex “، يعد معرضاً رائداً للرعاية الصحية، ويهدف إلى جذب أكثر من 4000 من المتخصصين في الرعاية الصحية واستضافة 155 من كبار مقدمي الرعاية الصحية في العالم، بالإضافة إلى كبار المصنعين ومقدمي الخدمات.

كما  أن ” ماى ميدى ناو MyMedicNow”،هو تطبيق ذكي رائد يربط المرضى بالأطباء المناسبين عن طريق السماح بالبحث عن مقدمي الرعاية الصحية والعثور عليهم عن طريق البحث باستخدام الأعراض والظروف الطبية والمواقع والتأمين المقبول، وكذلك المراجعات من قبل مرضى آخرين.

كما يسمح التطبيق للمستخدمين بحجز المواعيد مع الأطباء والمستشفيات بنقرة واحدة. مع تمكن المرضى من حجز موعد والحصول على تأكيدات فورية، يسمح التطبيق أيضاً بتقييم الأطباء والمستشفيات، وبالتالي ضمان أن مقدمي الرعاية الصحية يسعون جاهدين لتوفير أفضل الخدمات في جميع الأوقات.