أخباراتصالات وتكنولوجيا

GOOGLE تتيح ميزة مكالمات الفيديو بدون روابط على Gmail

ايه حسين

يتطلب محاكي القيادة المستقل محركًا أساسيًا ، تصممه شركة MORAI وتطورها وتوزعها على حوالي 100 عميل ، على رأسهم Hyundai Mobis و Naver Labs و Samsung Engineering. بدعم مالي من بعض أكبر الشركات الكورية ، مثل Naver و Hyundai Motor Company و Kakao Ventures و Atinum Investment ، أكملت MORAI بنجاح جولة تمويل من السلسلة “أ” في وقت سابق من هذا العام.

 

إحدى التقنيات الرئيسية في MORAI هي التوليد الآلي للتوائم الرقمية باستخدام بيانات خرائط عالية الدقة ، مما يسمح ببناء بيئات محاكاة كبيرة. في التحقق من صحة القيادة الذاتية ، يجب إثبات السلامة والموثوقية من خلال الاختبارات المتكررة ، وهذا هو السبب في أن تقنية MORAI تحظى بتقدير كبير في مجال التحقق من صحة المركبات المستقلة.

 

بالإضافة إلى تطوير تقنيات المحاكاة ، ركزت MORAI باستمرار على بناء واجهات للتواصل مع منصات محاكاة مختلفة. ستشهد الشراكة الجديدة تعاون MORAI مع dSPACE في تطوير حلول محاكاة مشتركة من شأنها إنشاء سلسلة أدوات تستمد من نقاط القوة في كلتا الشركتين.

 

صرح Jiwon Jung الرئيس التنفيذي لشركة MORAI قائلاً: “يمكن للمحاكاة المشتركة إنشاء منصات محاكاة قوية تدمج نقاط القوة في الحلول المختلفة. تتسارع التطورات في تكنولوجيا القيادة الذاتية ، ونحن نعمل على مواكبة وتيرة التطور هذه حتى نتمكن من المساهمة في التسويق التجاري للقيادة الذاتية بأمان تكنولوجيا.”