أخباراتصالات وتكنولوجيا

شركة التقنية المالية تحصل على استثمار بقيمة 6 ملايين دولار

اية حسين

أعلنت شركة التقنية المالية المصرية، Sympl، عن حصولها على استثمارات بقيمة 6 ملايين دولار أمريكي ضمن جولة استثمارية (Seed)، بقيادة Beco Capital، A15، و Global Venture.

تعتبر Sympl بمثابة شركة متخصصة في خدمات الشراء والدفع لاحقًا، حيث توفر للمستهلكين خيارات مختلفة للشراء ودفع ثمن المنتجات والخدمات على عدة أقساط لتشجيعهم على اختيار ما يناسبهم دون عوائق، وفي نفس الوقت توفر مصدر دخل للتجار لمساعدتهم على استقطاب المستهلكين أكثر وبيع منتجاتهم بكل سهولة.

كانت الشركة قد تأسست في شهر أكتوبر 2021 بواسطة ياسمين حنة، محمد الفقي، وكريم توفيق، وقامت بإطلاق خدمتها لعدد محدود من المستخدمين في شهر نوفمبر، لتعلن الآن عن جمعها 6 ملايين دولار أمريكي كاستثمارات خلال فترة وجيزة منذ التأسيس.

تحظى Sympl منذ إطلاقها بدعم أكثر من 240 متجر للتجزئة في مصر، توفر منتجات وخدمات لها علاقة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، الأزياء، المجوهرات، الأجهزة المنزلية، الأثاث، الصحة، السفر، وغيرها.

يُشار أن صندوق A15 سبق وأعلن الشهر الماضي عن استثماره في الشركة دون الإفصاح عن قيمة الاستثمار أو نوع الجولة، لكن الشركة الآن أعلنت عن كافة التفاصيل للجولة من حيث المشاركين ونوعها وقيمتها المالية.