أخباراتصالات وتكنولوجيا

تعاون بين ببجي موبايل و YouTube Premium وGoogle Play

اية حسين

كشفت اليوم ببجي موبايل PUBG MOBILE، إحدى أشهر ألعاب الجوّال في العالم، عن شراكتها الجديدة مع YouTube Premium وGoogle Play لتوفر للاعبين مجموعة غنيّة من المكافآت المشوقة.

يستطيع لاعبوا ببجي موبايل  الحصول على حقيبة هدايا مجانية بسِمات YouTube Premium، تضم فترة تجريبية مدتها 3 أشهر من خدمة YouTube Premium* ومظلة حصرية محدودة الإصدار لمدة 15 يوماً و1000 نقطة BP والمزيد.

إضافةً إلى ذلك، سيتمكن لاعبوا ببجي موبايل من ربح المعدات المجانية والاستمتاع بمحتوى جديد كل شهر حتى تاريخ 28 مايو 2022. وستتاح للاعبين فرصة المطالبة بعناصر حصرية دائمة داخل اللعبة.

سيمنح اشتراك YouTube Premium للمشاهدين الوصول غير المنقطع إلى YouTube، حيث تتم مشاهدة أكثر من مليار ساعة من الفيديو كل يوم! إضافةً إلى إمكانية التمتع بمشاهدة خالية من الإعلانات وتنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت وتشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى بسلاسة سواء خلال التنقل أو خلال استخدام تطبيقات أخرى أو في حال كانت شاشة الهاتف مغلقة.

يشمل عرض YouTube Premium أيضاً إمكانية استخدام منصة YouTube Music Premium التي تضم أكثر من 80 مليون أغنية أصلية ونُسخ للأغاني بأصوات جديدة وريمكسات رائعة.

تُعدّ الشراكة بين ببجي موبايل وYouTube Premium جزءاً من تحديث الإصدار 1.7 الجديد، والذي يوفر محتوى جديداً وأوضاع لعب جديدة وتعاونات أكثر تشويقاً في اللعبة.