اقتصاد عربيبقلم رئيس التحريررياضهمقال

خروج المصنفة الثالثة اولى مفاجآت “دولية الحبتور”لتنس السيدات..كمال عامر رئيس التحرير يكتب :

بحضور مستر اولمبيا وزيدان ..شهد اليوم الافتتاحي من بطولة الحبتور الدولية ال24 لتنس السيدات اولى المفاجآت حينما خرجت الصينية المصنفة الثالثة على البطولة على يد الاوكرانية داريا سينجور بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة( 6 – صفر و6 – 7 و6 – 1 ) في الجدول الرئيسي كما فازت المصنفة السابعة ليسيا سوريكو على اللاعبة لينا جلوشكو بمجموعتين دون رد ونتيجة (6 – 3 و7 – 5 ) وفازت الروسية انستازيا جاسانوفا على الكازاخستانية أنا دانيللا بجموعتين نظيفتين وبنتيجة ( 6 – 1 و 6- 4 ) وفازت البلغارية فيكتوريا توموفا على الهولندية ليزلي باتيناما بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة ( 6 – 1 و6 – 4 ) وفازت السلوفاكية فيكتوريا كوزوفا على اليابانية مي حونتاما بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في مباراة استمرت أكثر من ساعتين ونصف الساعة حيث اسفرت نتائج المجموعات الثلاث عن خسارتها المجموعة الاولى 5 اشواط مقابل 7 اشواط ثم (6 – 3 و6 – 3 ) .

و اعربت نوره بدوي مديرة البطولة عن سعادتها البالغة بالمستوى الفني المتميز الذي ظهرت به اللاعبات في ليوم الافتتاحي مما اعطي زخما كبيرا وبعدا اعلاميا وترويجيا غير مسبوقين .

ووجهت الشكر الى مجموعة الحبتور التي عودت كل محبي وعشاق اللعبة بتقديم كل ما هو جديد بالبطولة التي اسهمت على مدى 24 عاما في نشر اللعبة بالمنطقة واصبحت جسرا للاعبات الصاعدات للعبور منها الى العالمية كما ان تزامن المنافسات مع احتضان الامارات للحدث العالمي الابرز بدبي وهو اكسبو 2020 الذي احدث ثورة في تنظيم الاحداث في العالم الى جانب فعاليات معرض دبي الدولي للطيران قد ضاعف من النجاحات التي حققناها في النسخة الماضية .

قام النجم العالمي المصري بيج رامي “مستر اولمبيا” والنجم الكروي الشهير محمد زيدان بزيارة البطولة لشد ازر اللعبة المصرية ساندرا سمير .

وقال بيج رامي انه سعيد بقضاء شهر العسل في دبي فهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية بالنسبة له مؤكدا انه يعشقها فهي مدينة ساحرة ولا يشعر احد فيها بالاغتراب .

واشاد مستر اولمبيا بروعة التنظيم ودقته وكم اللاعبات المشاركات والمستوى الذي شاهده في اليوم الاول مؤكدا انه سيحضر وصديقه محمد زيدان مباراة الزوجي لمواطنته ساندرا سميراليوم الاربعاء ويأمل ان تفوز وتشق طريقها نحو نهائي البطولة .