أخبارتأمين

أليانز العالمية تتصدر شركات التأمين فى العالم طبقا لتصنيف “interbrand” المختص بالعلامات التجارية

 ايمان الواصلي

 

     تصدرت شركة أليانز العالمية قائمة شركات التأمين الأفضل في العلامات التجارية للعام 2021الجارى، وذلك وفقاً للتصنيف الصادر من شركة interbrand المتخصصة في الاستشارات التسويقية، بينما جاءت شركة أكسا العالمية للتأمين في المرتبة الثانية بين هذه الشركات.

      وأوضح تصنيف interbrand لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2021، أن شركة أليانز العالمية جاءت في المرتبة الـ34 بين كافة الشركات والمؤسسات التي تضمنها هذا التصنيف في المجالات المختلفة، والتي تتصدره شركة أبل.

     ووفقا لهذا التصنيف فقد بلغت قيمة العلامة التجارية لشركة أليانز العالمية للتأمين حوالي 15.174 مليون دولار خلال العام الجاري، بمعدل نمو بلغ حوالي 17% عن قيمتها خلال العام الماضي، لتتقدم الشركة 5 مراكز عن مرتبتها خلال العام الماضى 2020.

     وتعد أليانز هي شركة خدمات مالية عالمية رائدة ، تقدم منتجات وخدمات من التأمين إلى إدارة الأصول، وتقدم منتجات التأمين التي تتراوح من وثائق الممتلكات والتأمين ضد الحوادث إلى التأمين الصحي والتأمين على الحياة للعملاء من الشركات والأفراد ، وهي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات تعمل منذ عام 1890، كما أن أليانز مصر هي إحدى كيانات مجموعة اليانز العالمية.  وقد تأسست شركة أليانز للتأمين في مصر عام 1976 تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفي عام 2004 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قِبل أليانز تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز لتأمينات الحياة، وشركة أليانز للتأمين التي تقوم بتقديم خدمات تأمينية شاملة، مثل تأمينات الحياة، والتأمينات الطبية، وتأمينات الممتلكات للأفراد والشركات من خلال  14 فرعاً ، وعبر شراكات استراتيجية مع أكبر البنوك العاملة في مصر.