الرئيسية / أخبار / محمد صلاح وأجويرو هداف الدورى الإنجليزي لأول مره يلتقيان فى مقاطعة “تشيشاير”

محمد صلاح وأجويرو هداف الدورى الإنجليزي لأول مره يلتقيان فى مقاطعة “تشيشاير”

أشارت صحيفة “صن” الإنجليزية إن نجم منتخبنا الوطنى محمد صلاح و   هداف الدورى الإنجليزي كانا يتنزهان اليوم فى مقاطعة “تشيشاير”، وإن سيرجيو أجويرو نجم هجوم مانشستر سيتى والذى ينافسه على لقب هداف الدورى الإنجليزى، كان بالقرب منه وهو يتناول وجبة الغداء فى أحد مطاعم المقاطعة الإنجليزية. 

ونشرت الصحيفة الإنجليزية صورة لمحمد صلاح، وقالت إنه كان يجلس على أحد المقاهى فى مدينة “ألدرلى إيدج” التى تقع بماقطعة “تشيشاير”، والتى شوهد فيها برفقة شقيقه نصر، بينما كان أجويرو على مقربة منه لتناول وجبة الغداء.
اجويرو أثناء اتجاهه للمطعم
وذكرت الصحيفة أنه فى الوقت الذى استغل فيه أجويرو غيابه عن مواجهة مانشستر سيتى أمام ستوك سيتى الليلة، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى التدريبات، فإن محمد صلاح خرج للتنزه لكى ينسى آلام الهزيمة أمام مانشستر يونايتد أول أمس السبت بهدفين مقابل هدف.
وكان محمد صلاح فشل فى التسجيل خلال هذه المباراة، لتكون أول مرة له هذا الموسم التى يفشل خلالها فى هز شباك واحداً من الفرق أصحاب المراكز الستة الأولى، إلا أنه ما زال يتقاسم صدارة هدافى البريميرليج برصيد 24 هدفاً بالتساوى مع هارى كين نجم توتنهام، وكلاهما بفارق 3 أهداف فقط عن أجويرو.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية دار العلوم تجنى ثمار مبادرة افريقيا( أفريقيا هتتكلم عربي )

كتبت – اية ...