أخباراتصالات وتكنولوجياعام

شي مدير العلامة التجارية بشركة «OPPO» في منطقة الشرق الأوسط :لديها علاقات حكومية جيدة في مصر وخصوصا وزارة الأتصالات ومصر أكبر أسواق المنطقة

أكد آندي شي مدير العلامة التجارية بشركة «OPPO» في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أنَّ الشركة العالمية لديها علاقات حكومية جيدة في مصر، خصوصًا مع وزارة الاتصالات وغيرها مع القطاعات، ودائمًا جاهزون على الوجود على مائدة المفاوضات مع القطاعات الحكومية للتعاون خاصة في قطاع التعليم.

وأشاد «شي» بالمستوى المتميز للمصريين العاملين بالمركز الجديد المقام بالقاهرة، خصوصًا المصريين المسؤولين عن اختبارات الجودة فهم ليسوا مسؤولين عن اختبارات الأجهزة الجديدة بمصر فقط بل بالشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضاف أنَّ اختيار مصر كمركز إقليمي لأنَّها من أكبر الأسواق الواعدة في المنطقة بما لديها من فرص كثيرة لجذب الاستثمارات الأجنبية في ظل خطة الإصلاح الاقتصادي، لافتًا إلى أنَّ السوق المصرية يمكنها أن تحقق المزيد من التقدم والتطور على مدار السنوات المقبلة في المجال الاقتصادي والاستثماري، ومن المتوقع أن يعزز المركز التسويقي الجديد في القاهرة خدمات العلامة التجارية في المنطقة وتعزيز مكانة OPPO ضمن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في مصر.

وأشار إلى أنَّ مصر هي أكبر سوق بالنسبة لنا وهو ما جعلنا نتخذ قرارًا بتدشين أول مركز تسويقى لـ«OPPO» العالمية بالقاهرة، ويكون مركزًا إقليميًا للتسويق بشمال إفريقيا والشرق الأوسط، موضحًا أنَّ مصر بها نسبة شباب كبيرة جدًا وتعتبر بوابة العبور لإفريقيا والشرق الأوسط. 

ولفت إلى أنَّ «أوبو» ستفصح خلال الفترة القليلة المقبلة عن مفاجآت، خصوصًا بالمشاركة المصرية في كأس العالم بروسيا، لافتًا إلى أنَّ «أوبو» دائمًا تخاطب الشباب وتعتني بالرياضة ودائمًا نحن داعمون للمنتخب في كل خطواته.

وقال «شي» إنَّ OPPO انتهجت أساليب تسويقية متنوعة مؤخرًا والتي نجحت في زيادة الوعي بالعلامة التجارية ومنتجاتها المختلفة التي تخدم جميع الاحتياجات والأذواق بل وتناسب جميع الفئات العمرية والاجتماعية، وسيساعد افتتاح المركز بشكل كبير على رفع القيمة التسويقية لشركة OPPO في مصر وزيادة الوعي بعلامتنا التجارية، كما سيتيح لنا المزيد من فرص التسويق، فضلًا عن تعزيز شبكة مبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضاف أنَّ «أوبو» تسعى إلى التوسع بشكل أكبر في الصعيد وكذلك التوسع في التعاون مع السلاسل التجارية الكبرى من خلال المزيد من الشراكات بالإضافة إلى التوسع في إنشاء المزيد مراكز البيع الخاصة بالشركة في المحافظات المختلفة.