أخباراقتصاد عربيبقلم رئيس التحريررياضهمقال

صبحي يكرم المتفوقين .ابناء اعضاء مركز الجزيره ..ويتابع العمل .ويشيد بالاداره .. كمال عامر رئيس التحرير يكتب :

١-الحفل لم تكن عاديه .بل استعراض قوه من جانب ادارة المركز .وفرصه وزير لبري ويشاهد بنفسه ليحسم اصوات ضد الاستقرار ..

٢-الحفل كانت تحدي لادارة احمد عفيفي وحسام شعبان ول شريف منصور .انا انهم قادرون او استسلموا ..

٣-كل ادارات المركز كان نفسها تشارك في عمل كبير يسمع بعد فترة جفاف حتي في الافكار وتعطيل القرار ..

٤-شريف منصور مدير تنفيذي مؤقت اراده وكتيبة العمل ان يقول للجميع ..الجزيره قوي بعناصره الاداريه .وعملية الشغل في حد ذاته بسيطه بس عاوزه اخلاص وحب للمكان

٥-لجنة الوزاره اجمل مافيها اختلاف حول آليات العمل والتصحيح وطريقة المعالجه

وانا اتحيز المجموعه .كل واحد له دور .فرمله .تاني .تطوير ذاتي ..اختيار لقوة تحمل .خلافات تصل لتصادم ولكن من اجل الصالح ..انا مع هذا النوع من الاداره ..

٦-حسام شعبان ومجلس اداره محترم يحقق ماعليه كتخطيط

٧-بشكل عام

انتصر الجزيره ونجح الوزير.وفرح الاعضاء .وكلمة السر “تفوق”

“تكريم المبدعين فى «تنمية الجزيرة»

 

>>تشجيع المواهب، هو أهم عوامل الاستمرار.. وتطور الموهبة.. وهو أمر فى غاية الأهمية.

 

>>مركز الجزيرة للتنمية الشبابية، أحد أهم وأكبر الهيئات الرياضية والشبابية فى مصر بشكل عام.

«فكرة، للجنة الوزارة.. ومجلس الإدارة.. والتشجيع من وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحى..

>>محتوى الفكرة..

تكريم المتفوقين.. أو المبدعين.. فى التعليم.. والفرق الرياضية المختلفة.. وغيرها.

>اختلفت الآراء حول العدد، شكل الحفل، ومدى تقبل الحفلة، ومكانها، ولاحظت الأهم.. اتفاق حول الحفل أحد أهم أسلحة ربط الأولاد بالمركز.. الطفل لا ينسى من كرمه أو شجعه أو مد يد المساندة.. الأسرة أيضا بتفرح.

أسئلة.. يا ترى مردود الحفل أيه؟

تقبل الأعضاء؟.. تحقيق حالة الرضا.. شريف منصور المدير التنفيذى.. لاحظت صمته، وسرحان، وقطع نفس!!

أحمد عفيفى رئيس لجتنة الوزارة.. وأنا أيه يا عم شريف.. الأعضاء عاوزين يفرحوا.. عارف أن المسئولية مش سهلة.. لكن أنا شخصيا أثق فى كل العاملين بالمركز كفاءة، إخلاص عمل.. و..

شريف قال أجمل وأجمد فكرة، عفيفى اتصل بأعضاء لجنة الوزارة وشرح الفكرة ونال الموافقة.. بينما رئيس المركز حسام شعبان رحب بالفكرة.. المكان فين.. الزمان.. المكرمين.

أسماء وحوافز، فراشة، صوت، صيانة تليق بالمركز وإعادة تقديم المركز وما يحدث فيه للوزير المهتم والمتابع، والغاضب باستمرار، والمنحاز لاستقرار وإزدهار المركز وتحقيق طلبات الأعضاء وتقديم الخدمة!

>>شريف منصور.. وأحمد عفيفى وحسام شعبان لافتة.. «باق من الزمن أسبوع.. ستة أيام.. وعداد على مكتب شريف، ومجلس الإدارة وحجرة الوزارة.

عدة تحديات واجهت الإدارة ولجنة الوزارة فى ضرورة وعلى هامش الحفل، استكمال حملة الصيانة، المعمقة، والتى أطلقها كضرورة الوزير وتحمس لها وراهن على نجاحها فى غلق كل ملفات الشكوى منها المدير التنفيذى.. النتيجة.. شريف منصور لم يعد يتعرف على اسمه من كثرة الضغوط، الحفل، الدروع، الشهادات، الفراشة، الصوت، التنظيم، كل عنوان، تحته 100 تحدى.. لكن بجد إصرار الإدارة والجهاز الوظيفى، والعاملين على أن تكون حفل تكريم المتفوقين رسالة إلى الجميع.

>الرهان على الحفل امتد لكل الإدارات الموجودة، بل وكل مسئول، وامتد إلى كل الأنشطة، واللاعبين، بل وهى المرة الأولى، نجحت «الفكرة» فى التفاف الأعضاء حول المركز، وخطط التطوير، والأولويات التى تنفذ وأيضا معرفة ترمومتر حالة الرضا بين الأعضاء.

>مركز الجزيرة للتنمية الشبابية والرياضية، من خلال حفل تكريم المبدعين والمتفوقين فى الدراسة، والرياضة، وغيرها.

نجح فى الترويج للإدارة وأيضا حصل على أكبر تأييد وثقة من جانب الأعضاء فى تنفيذ خطط العمل.

2 – إدارة المركز من موظفين، عمال، صيانة، أمن، إدارات، فرق رياضية، وثقافة، وفنون، كشافة، جوالة، المرأة، علاقات عامه والأعضاء كشفوا للجميع بأنهم «قادرون»، عندما يريدون فى تقديم ونجاح كل ما يسعد الأعضاء.

3 – نجاح حفل تكريم المبدعين والمتفوقين رياضيا نجح فى إذابة جليد صناعة عدد ممن أراد تشويه الصورة، النيل من أشخاص، تشوية العمل، صناعة، اضطرابات.

>>وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحى.. حضر الحفل، شاهد نظافة، وأطمأن بنفسه على أدق الأعمال، كافيهات، شوارع، صالات، استمع للأعضاء، وكون انطباع بأن النجاح للمركز، والإشاعات تشويه الصورة الجميلة، والحقيقة على الأرض أن الإدارة وزارة + مجلس إدارة مع الجهاز الوظيفى.

وحقيقة الأمر يعملون على توفير الخدمات للأعضاء، والأهم فى صناعة الثقة بين الطرفين

>> وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحى أبدى سعادته من الجهود المبذولة لصالح المركز وأشاد بمنظومة العمل والإدارة، .

واستمع من أحمد عفيفى عن خطط ميكنة بطاقة العضوية والبرنامج الزمنى لتنفيذ برنامج التطوير من ماكينات دخول الأعضاء إلى تسديد الالتزامات المالية ويستخدم كارت العضوية الجديد فى كل المعاملات البنكية.

حضر الحفل محمود فوزى وأحمد سعيد ومحمد سليمان ود.سيد حزين وحسام شعبان وأحمد خطاب وسامح بسرى وطارق الدسوقى.وجمال الرملي .

جهود النجاح لـ صابر عبدالغنى وتامر الفرماوى وشعبان صبرى وطاهر حسن وأشرف عبدالكريم ومحمد شحاته وياسر إبراهيم ومحمد حافظ وعبدالنبى فوزى ونيرة سعيد وهدى بدرى وداليا دياب.والصحفي احمد المحمدي

كعلاقات عامه وشيماء شبل وهند