أخباراتصالات وتكنولوجيا

سيكونس فينشرز تطرح صندوق لإدارة رأس المال المخاطر لدعم الشركات

ايه حسين

أطلقت شركة سيكونس فينشرز منصة استثمارية تسمي مصر للتكنولوجيا العميقة لإدارة رأس المال المخاطر بحجم استثمارات 500 مليون جنيه، بهدف مساندة الشركات الناشئة ورواد الأعمال المصريين الراغبين في بناء الشركات الناشئة التى تعمل على تقديم حلول تكنولوجيا حديثة في مختلف المجالات.

وتستثمر الشركة بالكامل في الشركات العاملة في القطاعات التحويلية مثل التكنولوجيا الصحية، والتكنولوجيا المالية، والتكنولوجيا التعليمية، والخدمات اللوجستية، وتطوير العمليات.

وقامت شركة سيكونس فينتشرز بعمل تعاقدات مع الاستشاريين فنيين أصحاب خبرة واسعة في مجالهم ليقدموا جميع الارشادات الفنية والنصائح لضمان نجاح الشركات الناشئة

كما أنشئت الشركة العديد من التحالفات الاستراتيجية مع العديد من شركات استثمار رأس مال المخاطر في القارة الأوروبية التي توفر فرص للعمل مع الشركات الناشئة المصرية و فرص خروج من الاستثمار.

ويتكون فريق إدارة سيكونس فينتشرز من افراد ذوي الخبرة العالية مع أكثر من مائة عام من الخبرة المشتركة في مجالات متعددة مثل الاستثمار واستراتيجية الأعمال وإدارة الأصول.

ويتألف المجلس الاستشاري لشركة سيكونس فينتشرز من شخصيات ذوي خبرة في مجالات متعددة مثل الدكتور محسن محجوب، المهندس محمد السويدي، سلمي الصعيدي، المهندس ايمن قرة، الدكتور احمد شلبي وسهير عوض.