أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيصحة

“IDH” تفتتح الفرع الثالث لمركز البرج بمصر الجديدة

ايه حسين

أعلنت اليوم شركة IDH، الشركة الرائدة في مجال الرعاية الصحية والتي تضم كل من معامل البرج والمختبر للتحاليل الطبية ومراكز البرج سكان للأشعة في مصر وتمتد أعمالها عبر أسواق الأردن والسودان ونيجيريا، عن إطلاق الفرع الثالث لمركز البرج سكان للأشعة التشخيصية.

وذلك في إطار تعزيز علامة البرج سكان بالسوق المصري، ولا سيما بعد نجاح الشركة في تغطية منطقة غرب القاهرة عبر إطلاق فرعي مركز البرج سكان في المهندسين وشبرا.

وسوف يوفر الفرع الجديد لمركز البرج سكان بمصر الجديدة باقة متكاملة من خدمات الأشعة التشخيصية، في ضوء تعزيزه بأحدث تقنيات الأشعة التشخيصية في السوق، حيث ستشمل الخدمات المقدمة أشعة الرنين المغناطيسي (MRI)، والأشعة المقطعية (CT)، والأشعة السينية والفحص باستخدام مواد التباين (x-ray)، وأشعة الموجات فوق الصوتية على الجسم والقلب (الإيكو)، ورسم القلب (ECG)، رسم المخ الكهربائي (EEG) ، ورسم العضلات (EMG)، بالإضافة إلى الأشعة البانورامية لفحص الفكين والأسنان وغيرها من الخدمات التي تعتمد على الإشعاع التداخلي . كما سيضم الفرع الجديد وحدة متخصصة في فحوصات الأشعة التشخيصية النسائية، بما في ذلك فحوصات تصوير الثدي بالأشعة ووحدة قياس كثافة العظام وغيرها من الفحوصات النسائية مثل الموجات فوق الصوتية ثلاثية الأبعاد ورباعية الأبعاد المستخدمة في طب النساء والتوليد. ويضم الفرع الجديد نخبة من الاستشاريين المخضرمين في مختلف تخصصات الأشعة التشخيصية في مصر؛ مما سيثمر عن تزويد العملاء بتقارير أشعة تشخيصية على أعلى مستويات الدقة بما يلائم السمعة والمكانة القوية التي تنفرد بها IDH في السوق المصري. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المركز إمكانية حصول العملاء على النتائج خلال 24 ساعة من إجراء الاختبار عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني أو الحساب المخصص على تطبيق الواتساب، مستفيدًا من القدرات التكنولوجية والرقمية التي تذخر بها الشركة.