أخباراتصالات وتكنولوجياسياحة وطيران

نخيل مول” و”ابن بطوطة” يستضيفان معرضاً للصور

إيه حسين

يرحب “نخيل مول”، مركز التسوق الفاخر في “نخلة جميرا”، بالجالية الصينية في دبي، حيث سيستضيف أول معرض للصور الفوتوغرافية يلقي الضوء على أبرز معالم دبي كما يراها المصورون الصينيون، وذلك في الفترة الممتدة من 19 سبتمبر الجاري ولغاية 23 منه، في الطابق الأول. كما سيُقام هذا المعرض في الردهة الهندية في “ابن بطوطة مول” من 3 ولغاية 10 أكتوبر المقبل.

         ويدعو “نخيل مول” و”ابن بطوطة مول” بالتعاون مع القنصلية الصينية في دبي ومجلة “Seeniun”، المقيمين والزوار  إلى إعادة اكتشاف دبي من خلال عدسة المصورين، حيث سيسلطون الضوء على المناظر الطبيعية في المدينة وعلى الهندسة المعمارية والمجمعات السكنية.

ويضم المعرض الذي سيُقام في المركزين التجاريين، قصصاً ولحظات مؤثرة للمصورين الذين يعتبرون دبي وطنهم، بالإضافة إلى المصورين الذين زاروا دبي للمرة الأولى. ومن بين الفنانين المشاركين:

    • شانغ شومين: يتم جمع أعمال شومين الذي يركز على تصوير المناظر الطبيعية والبورتريه وبيعها في المعرض البريطاني “موندا غاليري” ويتم نشرها على المنصة العالمية للتصوير الاحترافي.
  • جيانغ هاو: ينتمي هاو الذي يقدم معرضه الخاص “شالو (الساعة الرملية)” إلى عضوية جمعية المصورين الصينيين، وقد عُرضت أعماله في مهرجان “بينغياو” الدولي للتصوير الفوتوغرافي في عام 2014.
  • جوستين تشاو: تركز تشاو على الجمال والتفاعلات البشرية، وتروي القصص من خلال تصويرها للتفاعلات البشرية اليومية والطبيعية.

تبدأ ساعات العمل في “نخيل مول” و”ابن بطوطة مول” من الساعة 10 صباحاً ولغاية 10 ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً ولغاية 12 عند منتصف الليل من الخميس إلى الجمعة.