أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربي

طلبات تتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات بهدف تطوير نظم وتقنيات المطاعم بعمان

ايه حسين

بهدف تطوير قطاع التجارة الإلكترونية المتنامي بالسلطنة، رحبت طلبات، المنصة الرائدة في توصيل الطعام في دول مجلس التعاون الخليجي بزيارة وفد هيئة تنظيم الاتصالات. وخلال الاجتماع الذي انعقد برئاسة سعادة المهندس عمر بن حمدان الإسماعيلي، الرئيس التنفيذي للهيئة، ومحمد زعرب، مدير عام طلبات عُمان، تم تسليط الضوء على أبرز المبادرات التي أطلقتها شركة طلبات والتي تضمنت التعمين، ودورها الفاعل في نمو التجارة الإلكترونية، إضافة إلى فرص التعاون المشترك بين الهيئة وطلبات لتطوير نظام وتقنيات المطاعم بالسلطنة.

ومن جانبه، قال سعادة المهندس عمر بن حمدان الإسماعيلي، الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم الاتصالات: “يشهد قطاع التجارة الإلكترونية نمواً متسارعاً في السلطنة وأصبح من المهم تعزير أطر التعاون المشترك بين شركات القطاعين العام والخاص لتسخير الإمكانات والتقنيات الرقمية والعصرية المتاحة. وقد حققت طلبات إنجازات متعددة في مجال توصيل الطعام عبر الإنترنت ونتطلع إلى التعاون معاً بصورة أكبر والاستفادة من خبراتها العالمية بما يساهم في دعم نمو الاقتصاد الوطني”.

وتعليقاً على ذلك، قال محمد زعرب، مدير عام طلبات عُمان: “نهدف في طلبات إلى إطلاق وتوفير خدمات مبتكرة ومستقبلية لقطاع البيع بالتجزئة والمساهمة بدورٍ فاعل في تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي بالسلطنة. ومن خلال التعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات، نطمح إلى فتح آفاق جديدة من شأنها تطوير القطاع وإيجاد تأثير إيجابي وقيمة أكبر لعملائنا في عُمان”.