أخباراقتصاد عربيسياحة وطيرانعام

فورسيزونز الرياض يحتفل بمرور 15 عام على افتتاحه

احتفل فندق فورسيزونز الرياض بمرور 15 عاماً على افتتاحه منذ 28 فبراير 2003. حيث أقام فريق العمل في فندق فورسيزنز بهذا المناسبة المميزة تجمع خاص لجميع الموظفين وتبعه حفل لتقطيع كعكة استضافته لجنة الإدارة، إذ شكروا الفريق على جهودهم وإنجازاتهم ومساهمتهم في التطوير الدائم للفندق. ومع إتخاذ معايير الجودة لفنادق ومنتجعات فورسيزونز كقاعدة تتوجها الضيافة العربية الأصيلة التي يعكسها الفريق في الرياض، أتم الفندق نجاح مبهر على الصعيد المحلي والعالمي.
وأكمل السيد رولف ليبونير، المدير العام: “إنه لمن دواعي سروري وفخر عظيم أن نحتفل بهذا اليـوم المهم علي الرغم من مع أعضاء فريقنا الذين يبحثون باستمرار عن طرق مبتكرة لخلق تجارب فريدة ولا تنسى لضيوفنا. في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة، يسرني أيضا أن أعلن عن انطلاق مشروع تجديد الغرف بالكامل وتعد هذة نقلة مهمة للفندق. يهدف هذا المشروع إلى تقديم غرف أنيقة وعصرية لضمان إقامة الفاخرة لكل ضيوفنا”.
وباعتباره واحدا من أرقى الفنادق الفاخرة في الرياض، أصبح فندق فورسيزونز الرياض رمزاً للضيافة والتميز في المدينة، متميز بخدمتة الشخصية الإستثنائية.
يقع فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة وهو من أجمل المعالم في المدينة ويجمع الفندق بين مجموعة متنوعة من الأجنحة الفاخرة والغرف المتميزة ليناسب متطلبات جميع الزائرين. موقع الفندق المتميز يجعله الوجهة المثالية لزيارات العمل أو الترفيه، فهو قريب من المناطق الرئيسية للتجارة ومراكز التسوق وكذلك المواقع الفنية والثقافية. بالإضافة إلى ذلك يمكن الوصول لمركز المملكة للتسوق مباشرة من لوبي الفندق ويحتوي المركز على ثلاث طوابق من الأسماء التجارية الراقية
يشتمل فندق الفورسيزون الرياض ٢٧٤ غرفة واسعة بما في ذلك ٣٧ جناح ويقع ما بين الطابق ٣٠ و٥٠ في برج المملكة، ويستمتع زوار الفندق بالراحة والاستجمام والخدمة المثالية، بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة على مدينة الرياض. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بإقامتهم مع خدمات ومرافق علي الرغم من بما في ذلك حوض السباحة الخارجي، والنادي الصحي والمركز الرياضي للرجال مع ملاعب الإسكواش وكرة المضرب، ومرافق فاخرة للسيدات فقط في طابق “ذا بيرل”.