أخباراتصالات وتكنولوجياسياحة وطيران

منصة اللياقة البدنية والتدريب الشخصي تغلق جولة استثمارية بقيمة 3 ملايين دولار

ايه حسين

أعلنت منصة Enhance Fitness، المتخصصة في اللياقة البدنية والتدريب الشخصي، عن إغلاقها جولة استثمارية (Series A) بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي بقيادة صندوق Global Ventures. ستساهم في مساعدة المنصة على التوسع جغرافيًا وتقديم المزيد من الحلول، توظيف المواهب، وتعزيز التطبيق الخاص بها والمحتوى واستراتيجية التسويق.

تأسست المنصة عام 2018 على يد طارق منير، لتمكين الأفراد من الوصول إلى التدريب الشخصي عند الطلب وفي مواقع مختلفة، وتمتلك الآن فريقًا يضم أكثر من 175 شخصًا. وتتمثل استراتيجيتها وفقًا لما نشرته، في التوسع عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا استجابة للطلب المتزايد.

وتعليقًا على الجولة، قال طارق منير، الرئيس التنفيذي ومؤسس Enhance Fitness: “يسعدنا استكمال جولة (Series A)، لا سيما أنها واحدة من أكبر عمليات جمع الأموال حتى الآن في هذا القطاع في الشرق الأوسط. ثمة ثورة تحصل في اللياقة والصحة والعافية. يرغب المستهلكون في الوصول بسهولة إلى المدربين الشخصيين، واختيار ممارسة التمارين التي يريدونها. نحن نجعل ذلك ممكنًا. وستساعدنا العائدات على مواصلة توسعنا في جميع أنحاء المنطقة، وتحسين صورتنا، وجذب المزيد من المواهب”.

من حهتها، قالت نور سويد، الشريك العام في Global Ventures: “خلال العام الماضي، ركزت استراتيجيتنا الاستثمارية على إيجاد حلول رقمية صحية إقليمية لا تحسن النتائج الصحية لمئات الأشخاص فحسب، بل تحول أيضًا مفهوم الرعاية الصحية من العلاج والشفاء إلى الوقاية والتدخل المبكر. Enhance Fitness هي أحد هذه الحلول. يسعدنا أن نتشارك مع فريق العمل لأنهم يجعلون أنماط الحياة الصحية والنشطة خيارًا مستدامًا ومناسبًا ويمكن للجميع الوصول إليه”.