أخباراقتصاد عربيصحة

“بندولين” تطلق أول منتج سيرم خالى من السيليكون بمصر والشرق الأوسط

ايه حسين

احتفلت شركة semak for cosmetics بإطلاق “بندولين” أول منتج سيرم للشعر خالى من السيليكون في مصر والشرق الأوسط بالتعاون مع نخبة كبيرة من أساتذة طب الجلدية والتجميل بالقصر العينى وجامعات أخرى.

 

 

وقال الدكتور عزت سامي رئيس مجلس إدارة شركة semak for cosmetics إن الشركة حصلت على أول براءة اختراع مصرية 100 % ، لاطلاق”بندولين” أول منتج سيرم للشعر خالى من السيليكون في مصر والشرق الأوسط، ومفيد فى الاستخدام فى التصفيف اليومى ووصول الشعر لحالته الحيوية بالكامل وحمايته أيضا من الجفاف والتقصف والتلف وذلك بالتعاون مع نخبة كبيرة من أساتذة طب الجلدية والتجميل بالقصر العينى وجامعات أخرى .

 

 

ونظمت الاحتفالية شركة إنفينيتي للدعاية في فندق الفورسيزون نايل بلازا بحضور ومشاركة عدد من كبار الأطباء وأساتذة طب الجلدية وخبراء التجميل.

 

 

وأضاف دكتور عزت سامي إن الشركة تحرص على تقديم منتجات آمنة للاستخدام وطبيعية بالكامل، وتسعى دائما وفريقها فى التسويق والبحث والتطوير على تركيبة جديدة خالية تماما من مادة السيليكون والتى تعتبر مضرة للاستخدام على الشعر.

 

 

وأكد على أن الشركة تتوسع في انتاج المنتجات الخاصة بالشعر ، لافتا إلى أن الشركة لا تستخدم المواد الكيماوية اطلاقا في تصنيع منتجاتها.

 

 

 

 

وأوضح أن الشركة تستهدف زيادة استثماراتها بالسوق وتخطط لضخ مليار جنيه استثمارات جديدة، إيمانا منها بقوة السوق المصرى والعمل على تلبية كل احتياجات العملاء .

 

 

وتابع أن الشركة تعمل بالسوق المصري منذ ١٠ سنوات وتعمل على طرح مجموعة جديدة من المنتجات خلال الفترة القادمة لتلبية احتياجات السوق ، والتصدير للخارج.

 

 

كما أضاف أن الشركة تتعاون مع كبرى الجهات البحثية محليا وخارجيا، لتقديم أفضل المنتجات والأعلى جودة.

 

 

وأوضح أن الشركة تمتلك مصنعا بالفيوم لمساحة 1000 متر لإنتاج مواد العناية بالأطفال، وتفتتح الشركة مصعنها الثاني بالفيوم على مساحة 2500 متر في 2022، والذي سيكون خط جديد لانتاج مواد التجميل العلاجية لأول مرة في مصر.

 

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مصنع ثالث في السادس من أكتوبر لانتاج الأغذية التي لا تحتوي على مواد حافظة والموجهة للأطفال والأم المصرية، فالشركة تستهدف في كل منتاجتها إنتاج مواد طبيعية وخالية من المواد الحافظة أو المنتجات الضارة، موضحا أن الشركة أصبحت تستحوذ على 10% من السوق المحلي في منتجاتها المقدمة.

 

ولفت إلى أن الشركة تستهدف الوصول بنسبة الاستحواذ بالسوق المصري لـ30% وهي نسبة كبيرة مع قوة المنافسة بالسوق مع الشركات العالمية المتواجدة في مص، وخصوصا مع اطلاق الشركة لمنتج “باندولين” وهو أول منتج سيرم للشعر خالى من السيليكون وذلك بالتعاون مع نخبة كبيرة من أساتذة طب الجلدية والتجميل بالقصر العينى وجامعات أخرى.

 

وقال إن الشركة تمتلك 105 منتج تحت الحجز، تم طرح 28 منتج منها وباقي المنتجات خلال 5 سنوات.