أخباراتصالات وتكنولوجيا

Enhance Fitness يجمع ٣ ملايين دولار في جولة التمويل الأولى

ايه حسين

اختتم تطبيق التدريب الشخصي Enhance Fitness الذي يتخذ من دبي مقراً له، جولة بقيمة ٣ ملايين دولار ممن السلسلة الأولى،التطبيق الذي يعمل على الاستفادة من الاهتمام المتزايد بالصحة واللياقة في المنطقة.

تأسست Enhance Fitness في ٢٠١٨ من قبل طارق منير – الرئيس التنفيذي الإقليمي السابق لخدمة البث المباشر Deezer – تتيح المنصة للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات التمرين ، من السباحة واليوغا إلى MMA ، ثم جدولة الجلسات مع المدربين الشخصيين عند الطلب. وقد أبرمت شراكة مع حوالي ١٨ صالة رياضية محلية حتى الآن ويعمل بها أكثر من ١٧٥ شخصًا، حوالي ٩٥ ٪ منهم مدربون شخصيون. يتضمن ذلك شراكة حصرية لتوفير مدربين شخصيين لسلسلة GymNation الإماراتية.

كانت الجولة بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة. شركة رأس المال الاستثماري Global Ventures، وتتبع جولتين أساسيتين صغيرتين كان منير قد جمعهما سابقًا من مستثمرين ملاك.

“خلال العام الماضي، ركزت أطروحتنا الاستثمارية على إيجاد حلول صحية رقمية إقليمية لا تحسن النتائج الصحية لمئات الأشخاص فحسب، بل تحول أيضًا سرد الرعاية الصحية من العلاج والشفاء إلى الوقاية والتدخل المبكر. قال نور سويد ، الشريك العام في Global Ventures، “إن Enhance هو أحد هذه الحلول”.

بينما لا يزال هناك مجال للنمو في الإمارات العربية المتحدة، تواجه شركة Enhance Fitness منافسة محلية، مثل تطبيق Fitlov، الذي تأسس في عام ٢٠١٧ ويربط المستخدمين أيضًا بمدربين شخصيين في الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك، يأمل منير أن يمنح هذا التمويل الأخير تطبيقه الأفضلية.

أصبحت الصفقات المبرمة مع صالات الألعاب الرياضية التجارية جزءًا من الصيغة أيضًا وفتحت مجالًا آخر. أنشأت شركة Enhance Fitness نظامًا لإدارة الواجهة الخلفية لصالات الألعاب الرياضية، مما يسمح للشركة الناشئة بالتعامل مع أعمال التدريب الشخصية الكاملة للنادي الرياضي.

يستكشف منير الآن التوسع الإقليمي مع Enhance Fitness في ثلاث أو أربع دول أخرى ويقول إنه حصل على تراخيص تجارية في تلك الأسواق. د لكنه يرى الكثير من الفرص الإقليمية في سوق التدريب الشخصي. ويوضح قائلاً: “نظرًا لأنه لم يتم إضفاء الطابع المؤسسي عليه ، لم يتم استثماره بشكل صحيح أيضًا”. بالنظر إلى المستقبل ، قد يفكر أيضًا في خطوط الأعمال المجاورة ، مثل التغذية والعلاج الطبيعي، وفقا لموقع مجلة فوربس.