أخباراتصالات وتكنولوجياسياحة وطيران

شركة للتكنولوجيا المالية تحصد 1.6 مليون دولار في جولة تمويل تأسيسية

ايه حسين

نجحت شركة التكنولوجيا المالية السعودية ومزود نقاط البيع الرقمية CashIn في جمع ١,٦ مليون دولار في أحدث جولة تمويل لها. قاد جولة التمويل التأسيسية مستثمرون رئيسيون في المنطقة بما في ذلك BIM Ventures وعدد من المستثمرين الملاك.

شهد النصف الأول من العام أكبر مبلغ تم جمعه لتمويل التكنولوجيا المالية في غضون ستة أشهر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. استحوذت الشركات الناشئة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية على ٦٠٪ من إجمالي تمويل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال التكنولوجيا المالية خلال هذا الوقت مدفوعة بصفقات كبرى.

مثل Lendo في المملكة العربية السعودية التي جمعت ٧,٢ مليون دولار ، وجمعت Hala ٦,٥ مليون دولار في الفئة الأولى، وأكبر صفقة في مجال التكنولوجيا المالية في الإمارات العربية المتحدة مع الدفع المؤجل بجمع ١٠ دولارات.

توفر CashIn حلول الدفع الرقمية ونقاط البيع الافتراضية والعديد من ميزات الدفع لمساعدة تجار التجزئة ومقدمي الخدمات على تلقي المدفوعات وإدارة المبيعات بشكل كامل منصة متكاملة. لا تهدف الشركة الناشئة إلى رقمنة عمليات البيع غير المتصلة بالإنترنت فحسب، بل تهدف أيضًا إلى منح تجار التجزئة هيكلًا منظمًا لمعاملات التجارة الإلكترونية المعتمدة من الحكومة.

أقامت CashIn علاقات مع عدد من القطاعات الحكومية مثل ZATCA لتصبح واحدة من أوائل مزودي الحلول الإلكترونية التي تتوافق مع متطلبات الفوترة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة الناشئة السعودية على تنمية شبكتها من خلال الشراكة مع البنوك وأصحاب المصلحة الرئيسيين لتوفير حلول محسّنة للفواتير والتمويل لمستخدميها.

قال عمر الرماح الرئيس التنفيذي لشركة CashIn: “تشهد المملكة العربية السعودية نموًا سريعًا في قطاعي التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا مقارنة بالدول الأخرى ، ونحن حريصون في CashIn على التكيف مع هذه التغييرات السريعة في بالتوازي مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ من خلال تقديم حلول تقنية متطورة وشاملة للأطراف ذات الصلة بالتعاون مع شركائنا من الحكومة والمصارف والقطاع الخاص”.