أخباراتصالات وتكنولوجيارياضه

ميار شريف وأمير عيد كأول سفيرين مصريين للعلامة التجارية لماستر كارد

اية حسين

أعلنت ماستركارد عن توسيع برنامجها العالمي المعروف “Priceless”، لتساعد المستهلكين المصريين في مواكبة الأمور التي تثير شغفهم واهتمامهم بصورة أفضل وأقرب إليهم.

وأعلنت الشركة عن ضمّ أمير عيد، المغني الرئيس في فرقة Cairokee الموسيقية، وميار شريف، الأعلى تصنيفًا في رياضة التنس النسائية المصرية، لعائلة ماستركارد ليكونا أول سفيرين مصريين للعلامة، على أن يشارك الاثنان في حملة تسويقية متكاملة تديرها ماستركارد.

يعد “Priceless” برنامج يتيح للأشخاص من حول العالم الارتباط بشغفهم في مجال الرياضة والموسيقى، حيث يوفر للمستهلكين مجموعة واسعة من التجارب الفريدة والحصرية، التي يرتبط العديد منها بقائمة ماستركارد الشهيرة للسفراء، مثل كاميلا كابيلو، وجهودها لرعاية الفعاليات العالمية.

قررت الشركة توسيع نطاق برنامج “Priceless” في مصر مستندة إلى حضورها القوي الذي يمتد لسنوات طويلة في البلاد، لتعلن عن تعيين ميار شريف وأمير عيد كأول سفيرين ينضمان إلى قائمة ماستركارد الشهيرة من السفراء والقدوات، وجرى تصميم الحملة الجديدة بهدف تعزيز إشراك وتواصل المستهلكين المصريين مع العلامة من خلال تقديم محتوى محلي يحظى باهتمامهم عبر القنوات الإعلامية المختلفة.

قال مصطفى قاسم، نائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصال المؤسسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ماستركارد: “يندرج برنامج “Priceless” في صلب جميع أعمالنا، لنربط به الناس باهتماماتهم وشغفهم منذ نحو 25 عامًا، وبينما تواصل علامة ماستركارد تطورها ونموها، نشدد على التزامنا الراسخ تجاه الأسواق والمجتمعات التي نعمل ضمنها، ونحن سعداء بتوثيق الروابط التي تجمعنا بالشعب المصري، وتقديم برنامج “Priceless” بطريقة خلّاقة هادفة، تسمح لنا بتعريف العالم بالمواهب المصرية المتميزة،