أخباراقتصاد عربيبنوكبورصة

إيناس قدري رئيساً لـ قطاع الإتصالات والإستدامة في بنك أبو ظبي التجاري

ايمان الواصلي

تولت إيناس قدري  منصب رئيس قطاع الإتصالات والإستدامة ورضا العملاء ببنك أبو ظبي التجاري ADCB ، وتمتلك ” قدري ” خبرة مصرفية تجاوزت الـ20 عاماً، حيث تولت خلالها العديد من المناصب أخرها رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة ببنك كريدي اجريكول مصر، وعضو في مجلس امناء مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية.

وخلال فترة عملها بالبنك منذ تأسيسه في 2006 ومن خلال مسئولياتها للاتصالات الداخلية والخارجية والعلاقات العامة، استطاعت قدري أن تؤسس هوية وثقافة كريدي أجريكول مصر وفقًا لرؤية ومعايير وتوجهات المجموعة العالمية التي ينتمي إليها؛ كما استطاعت ترسيخ العلامة التجارية وصورة البنك الذي حصد العديد من الجوائز الدولية المرموقة.

وعلى صعيد الاستدامة، قامت إيناس في 2020 بإصدار أول تقرير استدامة في مصر بنظام التقارير المتكاملة والمتوافق مع مباديء الـGRI ليكون نموذج يطلقه كريدي اجريكول مصر ليحتذى به لتعزيز الافصاح والشفافية طبقا لاعلى المعايير الدولية.

وقد عملت قدري مذيعة باللغة الفرنسية بالإذاعة المصرية وقدمت العديد من البرامج الثقافية والحوارية واستضافت نخبة من كبار الفنانين والوزراء والسفراء على مدار 20 عاماً، كما عملت مترجمة فورية للغة الفرنسية اثناء عدد كبير من المؤتمرات الثقافية والاقتصادية.