أخباراتصالات وتكنولوجيا

أميرة التهامي نموذج مشرف يحتذي به

مدير عام العلاقات العامة والإعلام – اورنج مصر .

ايمان الواصلي

 

انضمت أميرة كمال التهامي الي شركة اورنج مصر عام 2018 لتشغل منصب مديرة العلاقات العامة والإعلام.

* تمتلك أميرة خبرة لأكثر من 14 سنة في العلاقات العامة والاتصال وإنشاء وتطوير العلامات التجارية والتخطيط الاستراتيجي وإدارة وتحسين الصورة الذهنية لدى الجمهور، وإطلاق وتسويق المنتجات بالإضافة إلى العلاقات الداخلية للشركات وإدارة وتنظيم الفعاليات.

* تقلدت أميرة عدة مناصب عليا في واحدة من اكبر شركات العلاقات العامة والاتصالات التسويقية في مصر على مدار ما يقرب من عشر سنوات حيث قامت بتقديم الاستشارات إلى العديد من الشركات المحليية ومتعددى الجنسيات في مختلف القطاعات مثل الصناعة والسلع الاستهلاكية والعقارات والسيارات والإلكترونيات والتكنولوجيا

والاتصالات والمناطق التجارية والشحن والخدمات اللوجستية والتعليم والمعاهد الحكومية والفنون والمنظمات الغير حكومية، كما قامت بإدارة العديد من الحسابات الكبري مثل فيليب موريس مصر وشركة بيبسيكو وشركة إلكترورولكس السويدية وشركة فودافون وشركة ميراكو كاريير وأبراج مصر وغبور أوتو وغيرها من الشركات.
شاركت اميرة فى تنظيم عدد من الفعاليات الكبري مثل مهرجان القاهرة السينمائي لثلاث اعوام على التوالي 2009، 2010، 2011. والذي حقق نجاحا كبير وغيرها من الفعاليات الكبري.

** شغلت ايضا أميرة التهامى منصب مديرة للعلاقات العامة والاتصال التسويقي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الافتتاحية حيث حققت نجاح باهر على الرغم من التحديات التي واجهت هذه الدورة لكونها الدورة الاولي، ومن خلال خبراتها فى ادارة الفاعليات نجحت فى إدارة عدد من المهام الحيوية بالمهرجان مثل العلاقات العامة وإداراة الفعاليات والتسويق بالإضافة إلى بعض المهام التشغيلية المتعلقة ببرامج المهرجان.
** قامت بالمشاركة في لجنة تحكيم المسابقة المحلية لاينكتس مصر في عام 2018 و 2019 والتى تقام بين طلاب حوالي 35 جامعة مصرية حكومية وخاصة لاختيار أفضل مشاريع طلابية فى مجالات الابتكار المجتمعى وريادة الأعمال.

*حرصت على المشاركة في بعض الندوات والمحاضرات الخاصة بطلاب الجامعات لتعريف الجزء العملي الخاص بالاتصالات التسويقية والعلاقات العامة وربطه بالجزء النظري.
* شغلت منصب عضو بالجمعية النسائية لتحسين الصحة حتى عام 2016.
*شاركت في تمثيل مصر مع مؤسسة منظمة روتاري الدولية في برنامج التبادل الشبابي في النرويج عام 2016.
* حصلت على درجة البكالوريوس في الآداب، قسم التسويق والأعمال الدولية من كلية العلوم الإدارية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) المعتمدة دوليا من جامعة ميدلسكس البريطانيه (Middlesex) عام 2007 .
اسرة سيدات مصر الحقيقة والاسطورة تتمنى لسيادتها دوام التوفيق.
سيدات مصر..الحقيقة والاسطورة