أخبارسياحة وطيرانفن

الشريف احمد الادريسي رئيس لجنة المصالحات بين قبائل مصر يتعرض لحادث سير .

الشريف احمد الادريسي رئيس لجنة المصالحات بين قبائل مصر يتعرض لحادث سير .

كتبت/ سميحة درويش

——————————-

 

 

تعرض الشريف السيد احمد مصطفي أحمد الإدريسي رئيس لجنة المصالحات بين قبائل مصر و رئيس المجلس العالمي لرابطة الأشراف الأدارسة لحادث سير أول وصوله لبلدته دراو بمحافظة أسوان، .. نتج عنه إصابته بنزيف بالرئة، و كسر بالفخد و عدة كدمات في أنحاء متفرقة بالجسم.

 

و قد أصيبت أسرته المرافقة له بعدة كدمات، و تم إجراء الإسعافات اللازمة و تم خروجهم من المستشفي، بينما سارع الأطباء بوقف نزيف الرئة، و إجراء جراحة عاجلة للإدريسي بالفخد من أثر الكسور الناتجة عن حادث تصادم سيارة نقل بسيارته، التي اصيبت بعطل مفاجئ في الفرامل، مما نتج عنه الحادث الذي تعرض له رائد المنهج الأحمدي الإدريسي في العالم العربي الإسلامي

 

و قد أضاف السيد أحمد مصطفي الذاكر سكرتير السيد الإدريسي، و أحد المرافقين له لحظة وقوع الحادث، بأن الحادث كان مفاجئا لنا جميعا و أسرة السيد الإدريسي من زوجته و أبنائه .. و جميعا تعرضوا لكدمات من أثر الإصطدام بالسيارة النقل، بعد عطل مفاجئ أصاب الفرامل، و كان نتيجته تهشم واجهة سيارتنا و نجاتنا بأعجوبة من هول الصدمة.

 

و أردف ،” ذاكر ” بأنه تم نقلنا جميعا و السيد الإدريسي علي الفور للمستشفي و إجراء الإسعافات العاجلة ببذل الدم من رئته من أثر النزيف الناتج عن الحادث و إجراء جراحة عاجلة بالفخد بتركيب شرائح بلاتينية .

 

و قد توافد زوار السيد الإدريسي من قبائل أسوان و القاهرة و عدة محافظات للإطمئنان عليه بعد خروجه من غرفة الإنعاش .

و قد قرر الأطباء المعالجين له بسفره لإستكمال رحلة علاجه بالقاهرة بعد سماح حالته بذلك.